قديم 20/07/2009   #40
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
أنا ضد الاستنساخ البشري .. مش لاسباب دينيه انما لانو بحب العفوية و الطبيعية بالامور و ما بحس الامور المركبه مفيدة ..
يعني في عقول خرج ينعاد استنساخها و هيك لكن مابعرف بظل انو الموضوع مش واضح فانا اليوم مش مع الاستنساخ بعد ..

انا بدي ابدا من النقطة هي ..لأني معها تماما ....

هلئ بغض النظر عن الفوضى يلي بدها تصير اذا انسمح للاأستنساخ انو يتطبق بحجة ايجاد بنك للأعضاء البشرية انا معارض للفكرة لأنو صار في بديل علمي اسهل و اكثر امان و النقاش الأخلاقي حولو اقل من موضوع الأستنساخ ....هو "تكنولوجيا الخلايا الجذعية Stem Cells "

اخر الدراسات بتقول انو استطاعوا يحصلوا على اعضاء لقرد انزرعت بجنين خاروف بعد ما تم استبدال بعض الخلايا الجذعية للخاروف الجنين بخلايا جذعية جنينية للقرد ..و هيك صار الخاروف المولود جديدا هو بنك لبعض اعداء القردة ,,متل الكبد ..او الكلية او غيرها من الأعضاء ...باستخدام نفس المقاربة بالنسبة للبشر ,,قادرين نحول حيوانات تانية متل القردة او غيرها من الثديات لبنوك بتحفظ اعضاعينا البشرية جاهزة للأستخدام بوقت الحاجة ..

كمان هون لسا بقي في قضايا اخلاقية قابلة للجدال ...بس بيبقى اهون من استنساخ بشري كامل ....

لهيك ..و ليس من باب ديني او اخلاقي ( مع انو الديني و الأخلاقي منفصليين) ..انا بعارض الأستنساخ من باب انو صار في بديل علمي اكتر و اسهل ...

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.02229 seconds with 11 queries