قديم 01/05/2008   #81
صبيّة و ست الصبايا Zanobia
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ Zanobia
Zanobia is offline

نورنا ب:
Apr 2008
المطرح:
بين الشام والقاهرة ، شغالة عل خط .. حدى طالع ؟؟ على مهلك

شو مشانك ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شو منشاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو حبيبي شو وجعك إنته ؟؟؟؟؟؟

شبك عمتردحي؟؟
يا عيني عليك

نحن هون مشان نتناقش مو مشان هيك نحكي عن الهوى ونخترع ونألف ؟ وانا قلت عنك انو انتي مخبرة لافرع المخابرات
أيوه ! وبدليل ..

اما اذا كان الحكي الي كتبتو انا فوق مو صحيح يبقى حضرتك بتعرفي انو هنن صح بس من حبك للنظام فكل شي بيطلع ضدو بيكون غلط ! ويمكن انتي اتكوني مفكرة انو اذا بتحبي سوريا يعني لازم تكرهي كل شي ضد النظام

والله مو نحنا يلي منحب النظام ولا منشتغل مع النظام ولا منأيد ولا منعمل دعاية للنظام ...... (ولا لإعلان دمشق طبعاً)

فلنفرض انو انتي بتحبي سوريا كتيير فانتي مفكرة انو لازم اتحبي النظام

كتيير ؟؟ بيائين كمان ؟؟ ياسيدي لا تفرض ... سوريا فداؤها الأرواح والدماء (بس إزا مابدك ! هادا الشي مابأثر على سوريا .. ولا علي أنا شخصياً)

ركزي الله يوفقك وعلى مهلك واقري كل شي كتبتو قبل شوي شوي ووحدة وحدة بدون انفعال مشان نعرف نوصل لحل واوصل فكرتي الك وتفهميها متل ما انا قصدي مو هيك متل ما انتي بتتخيليه

تكرم عينك مع إنو هادا عندك مو عدني ، بس ولا يهمك وكلي آذان صاغية

وبعدين 1967 مين سلم الجولان ؟؟؟ اول مرة بسمع فيها هي القصة ياريت تشرحيلي ؟! كيف العرب سلمو اراضيون ؟! الا اذا كان جمال عبد الناصر عميل كمانياريت ما نحكي هيك من عقلنا ونحكي شي واقعي وشي موثوق وانا ناطر موضوعوعك عن اعلان دمشق وبرهنيلي انو هو عميل وانو هم نفس النظام

إزا ما بتعرف أنو حافظ الأسد هو يلي سلم الجولان !!
وإزا ما سمعت عن برقية الإنسحاب يلي أصدرها هو وحكمت الشهاب معناها لا عاد تحكي وإزا ما بتعرف أنو العرب سلموا أراضيهم !! ...... عندك مشكلة كتير كبيرة
ولما بقلك أنو النظام والإعلان والمعارضة هي نفسها نفسها ... أكيد ما قصدت أنا أنو رياض سيف سلم الجولان (على سبيل المثال ) لما بقلك أنو عبد الحليم خدام هو يلي غطى الإعلان وبإيعاز من بشار الأسد ومنذ البداية ، باعوهم واشتروهم وضحكوا عليهم ، توقعتك تكون لبيب أكتر من هيك
وبعدين ما بتعرف أنو عبد الناصر كمان عميل ؟؟ لاااااااااااااااااا !!! لازمك شوية دروس خصوصي ، بوعدك فيها بمواضيع تانية

وانتي بتحبي المقاومة هاد شي كويس واكتر الشعب السوري بيحب المقاومة بس وين مقاومة الشعب السوري ؟!!! وين مقاومة النظام ضد اسرائيل ؟؟

النظام السوري يا عزيزي (بما أنك زميل معارض) هو نظام عاهر فوق ما بتتخيل يلعب على متناقضات مضحكة مبكية ، مبرره التاريخه هو المقاومة والممانعة بنفس الوقت هو آخر المستفيدين من فتح جبهة على خط الجولان على سبيل المثال ، والنظام السوري ذكي متل ما فهمتك ما بينبلع ولا بكون أضحية أو قربان ، يدخل بصراعات محدودة مضبوطة تحت سقف مقبول بشكل أو بآخر ،بأمن لنفسو استمرار الكذب والمبرر الزمني المعروف من جهة ، ويحمي نفسه من حالة (الهضم) إن صح التعبير من جهة أخرى ، يلعب على المتناقضات ،بيفهم خصوصية سوريا أرضاً وإنساناً و إقليماً ، بيعرف شو إلو وشو عليه ، بيستفز إسرائيل من جهة وبشارك (محاور الشر) وبيضرب ، وبنخ لماما واشنطن وبمارس ستربتيز سياسي في الكواليس فريد من نوعو من جهة تانية ، بكون أقرب لأمريكا من إسرائيل أحياناً ، وبماحك الخط الأحمر الأمريكي في احيان أخرى ............ هادا كلو بفهمو العميق وذكاؤو السياسي وتحليلو المنقطع النظير (شئت أم أبيت يا روحي)
يا ريت تسأل نفسك سؤل ..
ليش النظام السوري ما وقع صلح مع العدو إلى اليوم ؟؟
وليش بالمقابل الولايات المتحدة لم تسحق سوريا علماً أن سوريا دولة ضعيفة وضعيفة جداً على حد وصف جورج دبليو بوش ؟؟
ما سر هذا السحاق السياسي الغير مفهوم بين واشنطن ودمشق إلى اليوم ، ما كان حدى منهم يعرف يولج الآخر ويحسم اللعبة بالنهاية ؟؟؟

الجواب وبكل بساطة سوريا ليس عدوة للإمبريالية الأمريكية ولكن هنلك ما يسمى بـ (أرجوحة حافظ الأسد) وهو تعبير أطلقه هينري كيسنجر .... وأوعى هل مره كمان تسألني مين هينري كيسنجر

أضف على الهامش أنو النظام السوري فيه خط وطني !!! أي وطني ، يعني خط من الخطوط هو خط وطني مقاوم بكل معنى الكلمة ، وغالبية هادا الخط موجود بالتيار البعثي وبعض ضباط الجيش من الحجم المتوسط ، وبعض الجينيرالات

هاي الفقرة هي أول درس خصوصي فيك تعتبر ، وهي من أهم النقاط يلي ما فهموها جماعة إعلان دمشق ، فكانوا على الميزان ماوزنوا ذبابا وراحوا بشربة ماااااااااااااااااااااااا ء

النظام عميقاوم الشعب مشان ما ينهار هاد هو النظام
أول مرة بتحكي صح

رياض الترك كيف عرفتي انو بدو دعم امريكي ؟!! ليكون مخربطة بينو وبين الغادري الي عايش بامريكا وهو الي بدو دعم امريكي وراح على الكونغرس وطلب بكل صراحة مساعدة امريكا لضرب النظام

لا ياحبيبي لا ، الظاهر أنته يلي مخربط ، لما أعلنت الإدارة الأمريكية عن تخصيص 5 مليون دولار لدعم المعارضة السورية ، رياض الترك طلب بأن الدعم المادي والإعلامي لا يكفي وعلى الولايات المتحدة تأمين الدعم السياسي الكامل ( ونسي أو أجل موضوع مطالبة البنتاغون بتحريك الأسطول السادس يمكن !!) هادا الكام الكل بيعرفو والكل هون عم يقراه أنا ماعم جبلك شي من عندي ، روح راجع معاوماتك أما صاحبك الغادري ، هداك بقى نهفة زمانو هداك موضوع تاني

ورياض سيف قال قدام انو التغيير بيجي من الخارج ؟
ليش مين حضرتك بلا صغرة ؟؟

هلأ بحطلك صورة عن هويتي ودفتر العائلة تكرم عينك

اعلان دمشق واضح وصريح وهو اول معارضة بالداخل السوري وهو الوحيد هلق الي اهم قياداتو بالسجن وعلى راسهم وردة سوريا فداء حوراني
اعلان دمشق طلباتها معروفة وهو تغيير سلمي ويكون من الشعب وهل الشي معروف وما تقعدي تخترعي الله يرضى عليكي والنظام غبي مالو ذكي لانو قمع اعلان دمشق وحط قيادتو بالسجن !
اعلان دمشق مو متل الغادري ومو متل جبهة الخلاص الي فيها عبدالحليم والاخوان !
اعلان دمشق جبهة وطنية داخلية متفردة بالقرار وبدون دعم غير من الشعب السوري والله ينصرون

الله يرضى عليك إنته..
هدي اللعب وهدي اللهجة ولا تظن حالك إنته لوحدك بتقدر على قولتك (تتمردح) وخلينا ما كنت عم تقول نوصل لحل ونتناقش بلغة حضارية مفيدة، لسه ما لحقنا نقول رأينا بسطرين من أول شي بلشوا الشباب يعطوا يمين وشمال ، يعني أنا بالمناسبة .. عندي أصابع صاروخية على الكيبورد يعني على قولة الحلبية (سليماني) وبقدر إني إطبعلك بلهجتك وأكتر كمان .................. بقى صليلنا علنبي لبين مانشوف شو القصة

بعدين يا ظالم مو حرام عليك تهزأني وقدام الأعضاء كلون .. تعملي قلبي واوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بقى يلا .. بوس الواوا قوام لشوف

وانتظر مني قريباً موضوع عن إعلان دمشق يا حلوووووووووووو

Page generated in 0.07203 seconds with 11 queries