قديم 01/05/2008   #80
صبيّة و ست الصبايا Zanobia
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ Zanobia
Zanobia is offline

نورنا ب:
Apr 2008
المطرح:
بين الشام والقاهرة ، شغالة عل خط .. حدى طالع ؟؟ على مهلك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
عالهامش: طبعا هذا الكلام كذب سافر و افتراء من الدرجة الأولى.. فكما يعرف جميع الاعضاء لا صلاحية لمشرف لتجميد حساب أبدا الا عن طريق المخالفة المتكررة جدا... و من الممكن الاثبات بسهولة جمة ان السيدة أو آنسة صاحبة الرد لم تتم مخالفتها أبدا لا من قبلي و لا من قبل أي مشرف آخر.. قد لا تكون صاحبة الرد على علم بمشكلة الملقم التي نعاني منها جميعا لكن هذا لا يعطيها الحق بالاتهام الباطل و اختراع نظرية مؤامرة لا أساس لها من الصحة

لذلك... اطالب فورا باعتذار عن هذه الاساءة الكبرى بحقي و الطعن بامانتي
عظيم جداً ..
وأنا شخصياً أشكرك جزيل الشكر لأنك وضحت لي الفكرة بأنو الـ Banned غير موجود وأنو ما صدر من حضرتك بحقي أي حالة طرد أو حظر ،وأنا هلأ اطمنت أنو الحوار مفتوح وديموقراطي
مع إنو - صدق أو لا تصدق - بعد كل دخول ومشاركة كنت صير بره وإفقد القدرة على معاودة الدخول وبشتى الوسائل المتاحة مع إني كنت على إتصال بأكتر من موقع بنفس الوقت، وموضوع المشكلة الفنية يلي حضرتك حكيت عنها أنا مابعرفها وهلأ بعد ما أنا تمكنت اليوم من الدخول (أخيراً) قريتها منك
خلينا بالمهم ..

أنا العضوة زنوبيا أوجه إعتذاراً شديداً من السيد Yass على أي إساءة بدرت مني بحق شخصه الكريم
ولم يكن المقصد على الإطلاق كما تفضل حضرته ، أي طعن بأمانته أو كفاءته أو دوره المشهود
وبالرغم من النبرة الحادة من قبله ومنذ المشاركة الأولى (حسب ما وصلني على الأفقل وقد أكون مخطئة أو ملتبسه) إلا أنني أمد يد الصلح والإعتذاروالاتزام بالقانون .. والبداية من جديد
شاكرة جهده وسهره على سلامة سير العمل والاجتهاد في الموقع
وراجية له دوام التقدم والنجاح
مع حبي وأطيب تمنياتي له وللجميع

سيد yass أنا آسفة

Page generated in 0.03072 seconds with 11 queries