قديم 04/02/2008   #14
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

في حكي كتير بردك عبارة عن رأيك بتطور الشعوب و هالأمر مالي علاقة فيه... كل واحد بيفكر بالطريقة اللي يريدها.ماني مع الكلام طبعا....

و انو الشعب شلة مخاخ مقفلة و فاسدة و الحمد لله عنا هالناس حاكمينو بالكرباج كمان ما راح رد عليه.... ما بدي

و مشان الانترنت.... انو مين حطهون رقيب فكري على شو لازم يشوفو الناس و شو لأ.... و من المفارقات انو مواقع السكس و التشات مو هي المحجوبة... غيرها, و هالموقع مثال.... أخوية محجوبة

أما بخصوص قولك

اقتباس:
الله يخليكون خيو قاعدين بأميركا و بمدري وين لا تجوا تنظروا ع ربنا

.... أنو أول شي ما بعتقد انو شي مهم وين عايش اللي عم يحكي معك, و معليش يعني اذا الفكرة أو الحكي اللي ما بيناسبك بتسميه تنظير على ربك معناتو لا تفتح نقاش بمنتدى حواري ممكن يفوتو عليه ناس من هدول اللي بينظرو... على كل هون راح نحط نجمة *

و كمان بما يخص قولك

اقتباس:
بعدين شو مشان رياض سيف اللي دبقتللي ربو .. عندو قمصان أربعمية .. بعرف .. بس هي الوحيدة اللي هون بالبلد
.. فمعليش بدي خالفك بالكلام.... أنا ما دبقت رب رياض سيف. أنت حكيت عن المعارضين الاغنياء و أنا قلت انو بعرف رياض سيف غني... و رجعت انت حكيت عنو و قلت انو ما عندو ولا مشروع استثماري و أنا قلت انو لأ عندو وكالة 400 للألبسة من 20 سنة و رجعت بنفس الرد قلتت

اقتباس:
"متل ما حكيتلك كلامي ليس دفاعا عن اعلان دمشق.. اساسا لما بحكي عن معارضة بحكي عن ناس متلي و متل غيري... مفلسة و مديونة و ما عندها لا مليارات ولا طل الخبر.."
يعني عم أركّز انو كلامي عن أفراد... أشخاص عاديين. ما عم احكي عن رياض سيف.. و ذاتا رجعت كمان حكيت ان"
اقتباس:
بدي نقطة انعطاف تصير و ينتهي كل شي سلبي بالبلد و ينتهي كل حرامي ان كان اسمو رياض سيف و ان كان اسمو ميرو أو خدام أو أو أو .... الخيارات كتيرة."

يعني أعتقد واضح انو ما عم رافع عن رياض سيف.. كمان منشان كلمة "دبقتللي ربو" راح نحط هون *

و بخصوص كلامك الأخير

اقتباس:
"اقراا وفسر بعقلكـ وناقش .. بس اقرا منيح .. شيللي هالجاكوزي ع طرف ."
فهون نحط النجمة الثالثة و نفتح سطر جديد عن النجمات:

يا سيد موسيقار, على اعتبار, لحسن الحظ أو لسوءه, ما بنعرف بعض بنوب لا عالنت ولا عالواقع... يعني مافي موانة ولا رفع كلفة بيناتنا, و على اعتبار أعتقد انو كلمتك حتى هذا الرد بمنتهى الأدب و الاحترام و رديت بكل لحظة من اللحظات على أفكار و ما تطرقت لشخصك و لا وجهتلك كلام شخصي فأنا اعتقد انو هالطريقة بالكلام مانها مناسبة معي و ما برضى ينحكى معي بهالطريقة, و ما بيهمني اذا هاد أسلوبك المعتاد بالحكي في حال كان هاد السبب... أنا ما حكيت معك بشكر "استخفافي" أو مهين.... فما برضى حدا يحكي معي هيك... مين من كان و لأي سبب كان

من ناحيتي النقاش انتهى هون. ما بيهمني اناقش حدا يعتبر كلامي "تنظير على ربو" ولا عندي أدنى استعداد احاور حدا ما عندو قدرة يحافظ يحافظ على سوية احترام معي ... يعني فيك ما ترد علي....

طاب مساءك, أو صباحك ..... حسب توقيت قراءتك للرد

تحية

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03362 seconds with 11 queries