قديم 27/05/2009   #52
شب و شيخ الشباب mhsen77
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ mhsen77
mhsen77 is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بين البيت و الشغل ما عم افضى لشي تاني

إرسال خطاب MSN إلى mhsen77 إرسال خطاب Yahoo إلى mhsen77

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : abo aljoud عرض المشاركة
برافوووووووووووو
اذا كلامك مظبوط ليش ما بصير انتخابات ديقراطية ومتل ما قال نهال اذا هوة فاز رح نكون معو بس بشرط ما تكون انتخابات مزورة ام ال99.9% .
ياعيني نحنا ما ضد بشار كشخص بس كنهج وسياسة داخلية بالدرجة الأولى ، لأنو بهمنا نعيش ببلد فيو حرية واللي بفوز صحتين ع قلبو مين ماكان.
وهلاء اللي ما بحبو الرئيس صاروا خونة وعملا وامبرياليين
ضحكتني .
لك اذا عملت استفتاء مين بحب الله ما رح يطلعوا 99.9 ،
ابو الجود اولا مسا الخير كل معك انو انتخابات ال 99.99 % هي ضحك عاللحى و بالنسبة لكلامك انو انت ضد بشار كنهج انا ماني ضدك بلي انت شايفو من وجهة نظرك طبعا و يمكن عندك مبرراتك يلي انا ماني مقتنع فيها
بس يلي انا ضدك فيه انت قولتني شي انا ما قلتو انا ما قلت عنك خائن و عميل وامبريالي انا قلت اني بحب بشار الاسد و سألت انتو مين بتحبو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen عرض المشاركة
ايهم
هلاء انا صحيح ما بقتنع بنتيجة الانتخبات تبعيت 99.9%
بس كمان بحياتو ما اجى عنصر مخابرات خلاني انا او حدا من معارفي او محيطي و اخدنا اجباري لنصوت
ولا انا شفت او سمعت عن حدا اخدوه شحط عالانتخابات ولا بسيارة محترمة و هو معزز مكرم
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nihal Atsiz عرض المشاركة
اي انتخابات بالعالم تراقب من قبل من منظمات دولية وجهات مستقلة وهي تحدد وقوع تزوير وليس انتي
بعدين انا ما قلت انو بالاستفتاء على ولايتو التانية كان في تزوير , يعني ماكان في حدا غيرو بالواجهة وماحدا بسترجي يقول لأ لأنو الشعب تبعنا شعب جبان مع الاسف ومع ذلك نسبة المشاركة حسب تقارير لم تتجاوز 12%
و الله يا حبيب الشعب مو جبان و النسبة يلي ذكرتها ما الها اي اساس من الصحة تاكد من معلوماتك و خبرنا
وحتى فرضا لو أنو الشعب السوري اختار نعم هل هذا يبرر ان يكون رئيسا الى الابد وبعدين يورث ابنو متلما عمل ابو.
يعني معروف بأي دولة بالعالم انو اي رئيس مهما كان محبوب ما بترشح اكتر من دورتين ورا بعض, فهادا دليل آخر على دكتاتورية عائلة الاسد.

طيب قبل عائلة الاسد كيف كان الوضع ديقراطي و عال العال وكل يومين والتالت انقلاب هي هيي الديمقراطية يلي بتحلم فيها؟
وشغلة انو اعتراضنا على شيء لا ينفي وقوعه والاعتراف به بشكل مرحلي, اذا هيك انا بطالبك انو تعترفي بأنو الجولان جزء من دولة اسرائيل على اعتبار انو هالواقع صارلو 40 سنة وماعم نقدر نغيروا وخلي الفلسطينيين وكل الدول العربية يعترفوا باسرائيل دولة يهودية في المنطقة على اعتبار ان هذا الواقع من 1948 موجود .
نحنا عم نقول انو الرئيس بشار شي واقع من كوننا سوريين وهوي رئيسنا انت بأي صفة عم تطالب بالاعتراف باسرائيل؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nihal Atsiz عرض المشاركة
والله يا صديقي ماني شايف اي فرق بينو وبين صدام حسين
صدام حكم العراق لحتى مات وبشار ماشي على هالطريق متل ابو اللي نط من كرسي الحكم للقبر
الاتنين حكموا بلادون بقبضة الامن والمخابرات وكموا الافواه ومنعوا الحريات
الاتنين عائلاتن رموز للفساد الاقتصادي
الاتنين اعتمدوا على اقربائهم وطائفتهم في الحكم الامني للبلد
وطبعا الاتنين هن رؤساء لنفس الحزب الارهابي ( البعث )
وبالاخير نتمنى انو النهاية تكون وحدة كمان
ناهل اذا مشكلتك مع بشار الاسد طائفية فهي مشكلة كبيرة ورح خبرك انو لما كانو الروؤساء السابقين لسوريا من الاغلبية السنية شو قدمو لسورية غير الانقلابات و المخابرات و الفقر وغيرو وغيراتو....

Page generated in 0.04519 seconds with 11 queries