قديم 27/05/2009   #47
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

شوية موضوعية معلم دحيل عينك "هاليومين كتير عم طالب بالموضوعية أنا" :

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nihal Atsiz عرض المشاركة
والله يا صديقي ماني شايف اي فرق بينو وبين صدام حسين
كم فرق بدك مشان عدلك؟؟
بيكفي انو الأول كان في دم 2 مليون عراقي برقبتو والتاني مافي غير تجاوزات أمنية وكلنا مانا موافقين عليها بعهدو... الأول في حلبجة وفلوجة وام المعارك و مليون مجزرة وحرب بفترة حكمو والتاني مافي هيك شي؟؟
الأول غزا الكويت وحارب ايران عشر سنين والتاني لسا ما فتح اي جبهة داخلية أو خارجية "مع العلم إني ضد هالشي بالنسبة لموضوع الجولان"...

اقتباس:
صدام حكم العراق لحتى مات وبشار ماشي على هالطريق متل ابو اللي نط من كرسي الحكم للقبر

يعني هالنوع من الخطاب بيفقد كلامك أي موضوعية أو امكانية حوار باعتبار في اسس بالحوار انت عم تتجاهلا...

اقتباس:
الاتنين حكموا بلادون بقبضة الامن والمخابرات وكموا الافواه ومنعوا الحريات

لاء نسبي الموضوع حبيب في تدخلات وتجاوزات وارهاب بتمارسو اجهزة الامن بسوريا ماحدا بيقدر ينكر "غير اذا كان هو او حدا من اهلو مساعد اول بالمخابرات " وهالشي كلنا ضدو... أما انك تشبه وضع النظام بوضع النظام العراقي السابق قهو شي مسيئ وغلط كبير بتعرف ليش؟؟

مو حباً أو دفاعاً عن بشار الأسد وإنما لأنو هالتشبيه بيإدي لإفقاد مطالب الشعب السوري أي مصداقية... ويلي بشبه المعطيات لبعضا بيكون عم يطالب بنفس النتائج وبهالحالة ممكن بدون ما تدري تكون عم تشرع تدخل أجنبي بسوريا بغية تغيير الوضع القائم...

وصدقني بشار الأسد وأجهزة أمنو أرحم بألف مرة من انو اي تغيير بيجي على دبابة أمريكية... بنصحك تقرا الوثيقة التأسيسية لإعلان دمشق على أمل انك تفهم شوي شو نمط التغيير الوطني يلي بتطالب فيه المعارضة الوطنية الشريفة...

اقتباس:

الاتنين عائلاتن رموز للفساد الاقتصادي
مافهمت يعني انت عم تلعب لعبة أوجد القواسم بين بشار الأسد وصدام حسين؟؟ معقول انت مقتنع انو الوضع بسوريا متل الوضع بالعرق قبل الغزو؟؟

لاء أخي الوضع الديموقراطي بسوريا زفت بس الوضع الديموقراطي بالعراق كان دم...

اقتباس:
الاتنين اعتمدوا على اقربائهم وطائفتهم في الحكم الامني للبلد

هوب هوب كلو إلا هي قصة الطائفة.. ياعيتي انت ليش متخيل انو الطائفة العلوية بسوريا بالعة الأرض؟؟ لاء عمي لاء الإنماء الغير المتوازن بسوريا ماشي على كل المحافظات... وكل ضيع محافظات سوريا ناقصها خدمات وسوء الإدارة ماشي على الكل... لك وبالعكس بدي قلك شغلة بشرفي في قرى وضيع "علوية" وضعها أسوء من أيا ضيعة بحلب أو بحمص...

بعدين تعا لقلك مو معنى وجود كم رئيس فرع مخابرات علويين هالشي معناه انو باماشالله العلويين ماسكين الحكم... لاء ياعيني مدير ادارة المخابرات العامة "السني" علي مملوك متلو متل أي رئيس فرع مخابرات وكلون دورون ووجودن وممارساتون القمعية غلط... فرجاءً لاتفقد قضايانا أحقيتها بهالكلام الفاضي...

اقتباس:
وطبعا الاتنين هن رؤساء لنفس الحزب الارهابي ( البعث )
مين أكتر رئيس بتحبو بالعالم حضرتك؟؟ هلأ بدي لاقيلك 1000 قاسم مشترك بينو وبين صدام حسين... باراك أوباما مثلاُ؟؟

التنين بلشو حياتون مشردين والتنين في بإسمون حرف الميم والتنين عندون اخوات بيشتغلو معون بالحكومة والتنين نسوانون دارسين حقوق...

خلصنا كبر عقلك يرحم أبوك

اقتباس:
وبالاخير نتمنى انو النهاية تكون وحدة كمان
قصدك النهاية بالاحتلال الامريكي؟؟!!

سر بيناتنا: وحود شخصيات متلك وبتفكيرك هيي يلي بتخلي بعض مرتزقة النظام يحكو على المعارضة السورية الشريفة ويشككوا فيها....

مابعرف اذا عن قصد ولا دون قصد بس انت عم تشتغل لمصلحة قمع شعبك أكتر ماهو مقموع وعم تسيئ لهالشعب أكتر ما النظام عم يسيئ إلو...

أنا شخصياً بفتخر اني معارض لهالنظام وممارساتو الأمنية وقمعو للحريات والفساد المستشري فيه... بس بقول بكل وضوح انو النظام أقرب لإلي ألف مرة من شخصيات بتحمل فكر كفكرك..

بعتذر من صاحب الموضوع والمشاركين فيه على تغيير وجهة النقاش بس هالتوضيح للسيد نهال من زمان كنت حابب وضحلو ياه...

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.05108 seconds with 11 queries