الموضوع: النعّي وماهيته
قديم 30/06/2008   #1
شب و شيخ الشباب شوط ياقمر
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ شوط ياقمر
شوط ياقمر is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حومص مو حيثما

افتراضي النعّي وماهيته

النعي : وهو عدم قدرة الشخص الناعي على التأقلم والتعايش مع الوضع القائم والموجود . فا يلجأ إلى النعي . كـ وسيلة علاجية
أسبابه : تكمن بوجود هوة عميقة بين الأنا كـ أنا وعدم إستيعاب فكرة الضعف المتأصلة بـ سما ربو .

والنعي ياأصدئاء هو الشيئ الفريد و الوحيد المبدعين فيه . وحياتك . وو حيات غلاوتك عندي .
فا تعالو معنا ياأصدئائي في رحلة حول العالم لتشريح هذه الحالة وبكل موضوعية وتجرد . بركدن بنحس عـ دمنا . وبنصير خلئ وعالم .

انو هيك كم تساؤل عـ كم اشارات تعجب عـ كم كلاشينكوف موجه عـ خلئتك .. ليش ؟ لأنك تنح . أو يجوز يكون مركز الإحساس هادا يلي بتلائي . بلـ الفص الأيمن أو الأيسر . مافارئا . نقرض

مابعرف .. يعني هلأ لما بتنطج سؤال .. عن تخبيصاتك ياباشا ؟
ليش هون .. وهون بلذات بتصير مبندئ بـ اللوفكة والكزب وأكل الهوا .. ليش لـ تنزل كم تمساح عـ كم نمر من السما .

ليش لتتهرب من ئصة انك فاشل .. فكرت شي مرة بـ شي يسما التأقلم مع نفسك ولـ مصلحة نفسك بلآخر يا آفة .

ليش لـ حتى تحسسني انو كل الدنيي وائفة بوش أحلامك وطموحاتك . وحياتك مسال للإضهاد والتعذيب وغواتنامو وهلئتصص . وانتي ياحرام .. ئدام هلـ حرب الضروس فعلاً المشنة عـ ربك .. ما فيك تآتي بحركة .

ليش لـ تسردلي ئصة حياتك .. وو مع كل تخبيصة .. بتكون لحئتا بـ مية عزر و عزر .. وانو الخلايء ناطرتك عل دعسة . ياحرام

ليش لـ تنعي .. وتشلف زبالتك ونتانتك . عـ الزمن والدهر .. وانتي أبو الئرف وأبو الزبالة . وأبو أبوك على أبو لي عبدك .
لك ليش مابتتأقلم مع عيبك يانتن .

وشو كمان .. أي . آلـ ياأالله ماحدا عم يفهمني .
مين هاد لي بدو يفهمك . ولك مين فاضيلك أساسأ .

بعرفك كبير .. وحياة مرت عمي .. بس الـ مشكلة يانتن . انك لك تماشيت مع كزبك . بينك وبين حالك .. عمتحس انو هلمهاترات ليـ عم تطلع معك . مزبوطة

وبـ إعتبار انك كبير. والفهمنة متأصلي بـ دمك . و تئبر ئلبي ريتك . فا اجباري بدك تتفهمن وتعلك . وتحكي سياسة واقتصاد و هلم جرا .
وخود عاد .. تعا ئيمني ..

انا.. ومن هون يعني . مابدي حاسبك .. ولا بدي تئول انا غلطت هون وهون . بعمرك شفت حرامي بئول عن حالو حرامي .. هئ .
بس لاتنعي داخل ع نانتك . أنا .

وفتت بلحالة زيادة عن الزوم .. فا وجعني راسي

بسّ

انو انتي متصور شي بلبل .. طالع علجبل بعد الدعكة الوراثية .

فعلاً . متل ماقال قائل : كدر كدر . حزن عميق

وليك طلّع فيي
مو هلأ تروح تتأريف ... شنو . بعرفك . نفسك بتلعي رأساً .

سلام . اورفوار بونجور بنسوار اوكي . دونت كير

إذا أنصت قليلاً ........ فسوف تسمع صوت السنافر

عفكرة ... حمص أنا حاميها

Page generated in 0.03627 seconds with 11 queries