الموضوع: حق الخصوصية
قديم 09/02/2009   #9
شب و شيخ الشباب i m sam
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ i m sam
i m sam is offline

نورنا ب:
Jul 2008

اقتباس:
لمهم نعرف انو نحنا لما نرتبط بانسان ما منكون امتلكناه .... لانو التملك شي و الارتباط شي تاني تماما
هي واحد
اقتباس:
أبداً ماعندي أي مشكلة انو حبيبي يعرف بكل خصوصياتي .. بس برفض وبشدة انو يشترط عليي معرفتو بهالشي ..
يتركني شاركو لأنو أنا بدي شاركو مو لأنو هو فارض عليي ..
هي اتنين
اقتباس:
الحفاظ على الخصوصية واحترامها عند الشريك .. بيعزز الثقة وبيقوي العلاقة ..
هي تلاتة
هدول النقاط التلاتة مهمين جدا لما بدنا ناخد او نعطي هالحيز من الخصوصية.

اقتباس:
بعدين هالخصوصية بنظري بتعمل حواجز بين الشخصين وبتباعدهم عن بعض وماالها لزمة...
بتعمل حواجز لما بتنعدم الثقة .
أما انو ما الها لازمة فانا بختلف معك لأنو ربما يكون هلااهتمام تبعك بشيء ما بعيد كل البعد عن اهتمام الشريك أو مثلا كلمات او اوراق كتبتيها بموضوع الك فقط ويسبب لك شيء من الاحراج لو اتطلع عليه احد ما؟؟.

اقتباس:
ولكن لا ان تضر خصوصية شخص اخر او خصوصية عامة او خصوصية مجتمع او تسبب الضرر او هلاك لنفسة او للاخرين او لكائن حي فهنا نقول قف
برجع بقول انو الخصوصية متل الحرية يجب أن يحسن استخدامها وسوء استخدامها من البعض لا يعني انها خاطئة. ومتل الحرية الها حد بتنتهي عندو او بتلتغى لما بدها تأدي لأذى اي شخص آخر.
اقتباس:
اما حق او حقوق الخصوصية العامة بما فيها الاجتماعية والدينيةوغيره...الخ... هذي نترك نقاشها. الا اذا احب صاحب الموضوع ذلك ... احتراما له.....
هلق الموضوع هو حلقة موجودة ومثبتة بالمنبر بس انا حبيت نتناقش بهاد الشق هون ليكون في أريحية بالنقاش ونطلع بتصور ملائم ولائق بمستوى المنبر والموضوع الموجود هنيك " طبعا من بعد اذن المشرفين" .
اقتباس:
هي بترجع لعقلية الطرف الآخر ممكن هو يحترم هالشي انو انتي الك خصوصيتك مابقدر اتخل فيها
ومو بالضرورة يكون الشي لمخبى او الخصوصي يكون شي مو منيح يعني متل هيك
وممكن الطرف الاخر يكون في عندو نوع من الغيرة الي بتخلي بدو يعرف اكتر عن خصوصياتك

يعني الي بدي قولو انو مافينا نعمم في ناس هيك وفي ناس هيك
على الطرفين احترام هاد الحق والغيرة موجودة لكن الها حدود ولما بتتجاوزها ما عادت غيرة صارت تملك متل ما وصفتو سونا .

شكرا لارائكم لجميعا دون استثناء

اذا لم نعش جميعا متآخين كشعب واحد ....
فان كل واحد منا سيموت وحيدا

بجيب الريح تتلعب معك

www.3tbatt.blogspot.com

Page generated in 0.04346 seconds with 11 queries