قديم 06/01/2009   #45
شب و شيخ الشباب عبر المحيط
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عبر المحيط
عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اهلين بالمحارب العتيق وعذرا على التأخير

شوف يا صديقي وحبيبي ايها المحارب العتيق راح ارد عليك بحب واخوه

اقتباس:
ليش شو التار يلي بين الناس وبين المملكة . أذا ماكانت أكتر من حمل وديع
المملكة ليست حمل وديع ولديها اخطاء داخليه وخارجية ونحن السعوديين نعترف بس ياعمري اثبت ان سوريا حمل وديع وليس لديها كوارث سياسية داخليه وخارجية ولن تستطيع ..خذها من عندي.... بس لا يجي واحد عبد مأمور يسب ويشتم الاخرين وهو عارف انه ما يقدر يشتم حتى مخلوووووف وانت عارف مين هذا

اقتباس:
كل مواطن لأ . بس الأمراء وأقاربهم بيملكوا . وبيدعموا ( تأثير مادي ) كل أعلام المملكة . وجزء كبير من الأعلام العربي

صحيح كلامك الى حد ما... مثلهم مثل رامي مخلوف واصف شوكت وبهجت سليمان جماعة المافيا التي تستبيح اموال ومقدرات الشعب العربي السوري كان الله بعونهم

اقتباس:
مابعرف أذا من عادتكم أنو كل قناة مابتعجبكم بتسبوها . على هالحالة كان كل الوطن العربي شو بدو يسمي من محطاتكم ليسمي
تانيا الدنيا بسورية متابعتها كتير عادية . بس برافو عليهم قدرو يعملوها متابعين . لما قلدو أسلوب الأعلام السعودي . على مبدأ العربية ( أن تعرف أكثر )

ثالثا ضمن المملكة عن أنو اعلام عم تحكي . أي مقالة لا تعجب القائمين بالسعودية . أو تنتقد أي أمير . تغلق .
واغلب الكتاب الأصلاحيين بالسجون . فوين الزوايا يلي أنت شايفها

شوف حبيبي قناة العربية وقناة ام بي سي و الدنيا والرأي كلها ابواق لدى الاسر الحاكمة والاسر المتسلطة
يعني مافيها مصداقية ولكا في رامي مخلوف وشوكت مثال وجميع الكتاب الاصلاحيين والاسلامين في السجون عندنا وعندكم يعني مافيه احد احسن من احد

اقتباس:
مين هاد . أنا لما كتبت ردي كتبتو لأنو كلو عضو سعودي بيجي جديد على المنتدى بيحكي بهاد الأسلوب البغيض على الله ورسوله . بيكفر بس أهل السعودية أطهار وكل أهل الأرض أنجاس . وهنن هيك بيتشبهوا باليهود والعياذ بالله

انا معاك في هذا الكلام واويدك ولكن ما لعمل اسعفني ايها المحارب العتيق لانها مشكله في عالمنا العربي

اقتباس:
هلأ هون حاسك خربطت تمام . وبلشت خطب عرمرمية. عن أنو تاريخ عم تحكي . الشرفاء وعكسهم موجودون بكل زمان وبكل مكان . بس بكل الأحوال من كلامك مبين أنك عم تلمح لشي مافهمتو . وبدك تقولو لتهرب من الموضوع الأساسي لكلامنا

لا يا سيدي ماخربطت التاريخ شاهد وراح تعرف بأم عينك عن قريب.

اقتباس:
فيك تعمل بحث على الغوغل . لتلاقي خيانة ال سعود وبالوثائق كمان . بعدين مابعرف ليش معتبر حالك من ال سعود . أنا قلت أنو الشعب السعودي مليء بالأخيار والأشراف ولكن أل سعود هم مأساة تلك البلاد

انا مابدافع عن السعود و في السعودية نعرفهم كويس نعرف ان فيهم المنيح والحرامي انا ادافع عن الشعب السعودي والسوري المغلوب على امرهم ولكن يحز في نفسي ان يأتي مواطن سوري يشتم ويسب بلد عربي وهو يعرف الفقر الذي يعيشه الشعب السوري الغير مبرر والمحسوبية والخوف والواسطة وقهر الرجال والظلم والهجرة وتبديد اموال الشعب على اسر مثل ال مخلوف وال اسد وشوكت وغيرهم لدرجة ان المواطن العربي اصبح يخاف على نفسه في سوريا من ظلم القضاء والرشاوي الاجبارية لم يزر احد سوريا الا وتكلم على ما يراه من هذا القبيل وكيف تريد من المواطن العربي ان يصدق اي موقف نبيل بعد هذا الوصف كيففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففففففف قولي ؟ وعلى فكرة روح قوقل وشاهد المأسي بنفسك

اقتباس:
أي باعوها ال سعود . وبأمكانك تعمل كمان بحث على هالقصة على الغوغل . كيف وقفو أنتفاضة شعبية بالأتفاق مع الأنكليز
لم اجد شي من هذا القبيل في قوقل اعطني مصادرك الموثوقه ولا تجيبها من مواقع معارضة او مواقع محسوبه على انظمة عربية كا الحمل الوديع(( الدثيا)) هانم

اقتباس:
الملك فيصل أخد موقف كان في طفرة في سلالة ال سعود . ولا أحد ينكر له هذا . ولكن من أغتاله ؟؟؟؟؟ . الم يكن شخصا من ال سعود . لما أجا ملك وأخد موقف رجولي قتل . بس لما اجا واحد متل فهد وجاب قوات غازية . وحطها بالأراضي المحرمة . ما اجا حدا أغتالو . بعدين بدي أسألك مين أكتر تنين خونة حاليا بأل سعود . مو ولاد فيصل
صدقت في من اغتاله
ولكن القوات الغازية جت بعد ان فقد الامل في اخوانا العرب ان يستنكروا ما فعله صدام في الكويت وللاسف البعض كان يؤيد هذا الغزو يعني مكره اخاك لا بطل والغريب بعد تحرير الكويت بعض الدول العربية طلبت مقابل هذا الدعم
اما دعم مالي او سياسي ولك عرب والله عرب حتى في الحروب ابتزاز ..اما اولاد فيصل اذا انت تشوف انهم خونه هذا شانك

اقتباس:
هون منرجع لأخطاء جديدة . مين يلي حرض أميركا لشن حرب على العراق . مين يلي قدم دعم لوجستي وساعد القوات الأميركية بأحتلال العراق

اللي حرض العراقيين انفسهم وبلاش ترمي التهم يمين وشمال وللي قدم دعم لوجستي دول الخليج كامله وبعض الدول العربية اما ليش لماذا لا اعلم

اقتباس:
وعلى فكرة أنت بكلامك هاد . بتكون عم تهاجم موقف المملكة يلي هو على النقيض تماما
هاد عاد عن أني مابدي أدخل . بقصة كيف أستغلتهم القوات الأميركية لأشعال حرب طائفية سنية شيعية . طرفي معادلتها القاعدة وجيش المهدي . كنا بغنى عنها

الحكومة السعودية تعرف ان لديها شعب غيور على الامه العربية و تعلم ان لديها شباب مقاتل من الطراز الاول رغم انها تحاول منعهم ولكنها تعجز عن صدهم واذا الاسره الحاكمة في السعودية تنكر و ما بدها مشاكل مع الاميركان هذا شأنها ونحن نعترف بأن السعوديين يقاتلون مع اخوانهم في العراق وباعتراف الحكومه العراقية نفسها والا عيب ولا خجل في ذلك سواء اناقض الحكومة او لا اناقضها هذه حقيقة
اما الحرب الطائفية هذا انتاج امريكي 100% وهي المستفيده من ضرب المقاومة بعضها مع بعض ولكن ماذا عن الطائفيه في لبنان من وراءها ارجو انه ما يكون السعودية

اقتباس:
هاد كمان كلام كتير خطير
أولا أنت هيك عم تهاجم السعودية علنا . لأنها أنكرت العمليات . ولأنها تحارب القاعدة ليلا نهارا . وفي المملكة وخارجها

ثانيا أغلب علماء الدين تراجعو وهاجمو تلك العملية . بعد النتائج السلبية جدا . التي أصابت الأسلام والمسلمين جراء تلك العملية . وأخرهم الدعوة العلنية لشيخ أحبه وهو سلمان العودة
ثالثا القوات الأميركية الموجودة في السعودية هي أحق. وأقرب لهذا الجهاد
رابعا لقاعدة وأتباعها الذين تمدحهم . يهاجمون ال سعود الذين تدافع عنهم ولا يحبوهم . وبأمكانك فتح مواقعهم لتعلم وجهتم الفكرية
عدا عن أنو اثبتت التحقيقات والأيام . أنهم كانو مستغلين بهذه العملية من المخابرات الأميركية واللوبي الصهيوني . للضغط ومحاربة الأسلام
هذا الكلام ليس خطير او عطير الشعب السعودي يوجد فيه رجال صادقين مستعدين لفعل الغالي والنفيس ونحن نعلم ان اغلب مشاكل الامه هي من التعند الامريكي في حماية الغدة الاسرائيليه وعن نفسي كنت احب هذه الضربه ان تكون موجهه الي اسرائيل الى مفاعل او قاعدة اسرائيلية وحب اقولك على شغله الشعب السعودي ما دخل حروب مع اميركا او اسرائيل لكن هذا كله لعيون من يا بعدي مو لاجل قضايا عربيه واسلامية يعني احنا ليس لدينا ارض محتله لا من قبل اسرائيل او امريكا فليه نتعب انفسنا خلي اللي محتله ارضه يحارب الله يعينه
ولكن التضحيات لها ثمن...

ياخي من قال الاميركان موجودين في السعوديه يعني انت مثل اللي بقول لواحد اصبعك مقطوع وهو عم بشوف انه كل اصابعه سليمه....لك لا يوجد قوات اميركية ولا يحزنون واذا فيه واحد من اقاربك قلك هلحكي خليه يورينا نشوف بلا فبركت حكي
بعدين القاعده لها اخطاء داخل البلد في تفجير وقتل الابرياء من الناس احنا ضدهم في الداخل ومعهم في الخارج مثلهم مثل فتح الاسلام اللي فجر في سوريا مع ان الحكومه السوريا تتهم السعودية يعني شي غريب الحكومة السوريا تدعمهم ولما ينقلبوا عليها يصير الحق على السعودية اذا فسرتلي هذي افسرلك انا الباقي

اقتباس:
ربما لا تعلم أنت . ولكن اجهزة مخابرات العدوالصهيوني تعرف تماما . كيف ترد سورية وبأي طريقة . والبنادق التي تتكلم عنها أرسلنا منها الألاف لحركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق . فيما كان ال سعود لا يعرفون كيف ينهون قصة رشاوي صفقة اليمامة . التي وقعوا في عقودها أنها لن تستخدم ضد اسرائيل

ايها المحارب العتيق ليتك لم تقلها
اتعترف بأن سوريا لا تستطيع ان تحارب الا بالوكاله شو يعني ماراح ترجعوا الجولان الا بالوكاله
له له يالعتيق ما حبيتها منك لك وين باب الحارة وين ابو الشهاب وابو عصام شو القبضيات راحو يعني افهم من كلامك لو تضرب اسرائيل من هوووووووووووون الى هونييييييييييييييييك مراح تردوا على اسرائيل الا بالوكاله من شان هيك اسرائيل بتلعب وتسرح وتمرح في الاجواء اللبنانية والغير لبنانية بس على قليل على القليل افتحوا جبهة الجولان للمقاومة السوريا زي ما ترسلو بنادق للمقاومة في العراق ولبنان وفلسطين كمان اسمحو للمقاومة في الجولان خلونا ناس على حق نحرر وعتبروها بالوكاله
من شان ماحدا بيقول والله سوريا بترضى الحروب في اراضي غيرها ولا ترضها على اراضيها شو رايك اذا بتشوف اني بتجنى بكلامي واني غير منطقي ........اسحب كلامي

اقتباس:
بكل مكان في ملومين وفي غيرهم . ومافي حدا ما بيخطئ
بدينا نفهم بعض

اقتباس:

نسيت تذكر المقعدين والصم والبكم . لك شريك والله مافهمت عليك بهاد السطر
ولك منيييييييييح انك مافهمتها

اقتباس:
واللهي أذا مابدها تنطق خير فصمتها أفضل . لأنو أذا بدها تحكي على مبدأ هجومها على المقامة يلي حققت أول انتصار للعرب بالتاريخ الحديث . على مبدأ متهورون وغيرها . فالصمت أفضل

[quote]
وين الانتصار يا بعدي حق المقاومة التاريخي ......لا تقول حرب تموز 2006 بضحك منك ها بالله لا تقولها كمان ببكي

اقتباس:

الأعلام والفضاء المفتوح . خلا كل المواطنين العرب يعرفوا كلشي على حقيقتو
صدقيني راح يعرفوا وينصدموا كمان بس هي شغلت وقت

اقتباس:

هي شحلي ياها شوي
هون انا بحكي مع حالي لكن بصوت عالي شوي وصدقني ماعندي تفسير لها

Page generated in 0.17618 seconds with 11 queries