الموضوع: ما الحل
قديم 11/07/2006   #38
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

أخي حسون، هلأ إنك تشتغل بالسر مو حل بنوب، ما إنتي شايف التدخلات الخارجية لبلدنا، أميركا من جهة و اسرائيل من جهة، يعني مو وقت السرية هلأ، هلأ وقت إنو نوقف كلنا مع سوريا، مو الحكومة، و لا الأسد، لازم نوقف مع الشعب، يا سيدي نحنا ما هدفنا إنو نغير النظام قد ما هدفنا حرية البلد و أهلو، يعني ما في مشكلة إذا ضل النظام موجود، و بشار الأسد رئيس، بس مو نفس القمع و الظلم و الفساد!!!!! يعني إذا ضل رئيس و حرر الشعب، و سمح بالتعدد الحزبي و السياسي، و غير الحرس القديم، و قضى على الطائفية و المحسوبيات بالوظائف الحكومية، و أهم شي لغى شعار "سوريا الأسد" ساعتا يا ميت أهلا و سهلا، أنا رح كون أول واحد بينتخبو رئيس، بس إذا بدو يضل على نفس السياسة اللي ماشي عليها البلد هلأ، لأ سيدي، ما بدنا، بس كمان مو الحل بإنو نرجع النظام الشيوعي، و نخلي هوي الحاكم، الله وكيلك رح نرجع بعدين لنقطة الصفر، مو يعني إني بحقد عالشيوعية بس يا أخي ما نجحت هالحركة، فشلت ، أهدافا كانت حلوة، بس منعت الحريات، و هدمت الجوامع و الكنائس، و عيشت الشعب برعب كبير، يعني ما هادا اللي بدنا ياه، الشعب ما بدو لا أحزاب و لا حركات، و لا شي، الشعب بدو حرية، بس ضروري يعني نكون دولة حزبية ذات اتجاه معين، ضروري يكون من شروط الرئاسة الحاكم سني ولا علوي ولا مسلم و لا مسيحي ولا يميني ولا يساري؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! والله مو ضروري، المهم إنو يكون بني آدم طبيعي، شو ما كان انتماؤو الديني أو الحزبي، المهم إنو يكون عادل، يعني-مشان ما كون أفلاطوني- أغلبية الشعب عايش برضا، هلأ شوف الغرب، المتعلم منن بعيش و بلاقي شغل، بس الفاشل و الي بيلحق البنات و الخمر و المخدرات هوي الفاشل، مو المتعلمين، نحنا هادا اللي بدنا ياه و بس، كل واحد ياخد نصيبو، و ياخد على قد ما بيشتغل، بدون ما يكون حزبي أو منتمي لشي جماعة، و مو شرط إنو إذا واحد عندو معمل يروح يقسمو على الموظفين، والله مو عدل، المهم إنو يعطي الموظف حقو، بس يقسم المصنع بيناتن، شو الله جابرو؟؟؟؟؟؟
ما بعرف إذا هالشي اللي عمإحكي أفلاطوني أو مستحيل، بس يا أخي شايف الدول الأوروبية و أميركا و كندا، يعني ليش هنن إي و نحنا لأ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الحرية لسوريا

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....

Page generated in 0.03690 seconds with 11 queries