الموضوع: لماذا يا حماس؟
قديم 15/11/2007   #48
شب و شيخ الشباب المطارد رقم 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ المطارد رقم 1
المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LaMoUsH عرض المشاركة
المقدمة الطللية المعتادة لتبرير أي جريمة يقوم بها مرتزقة خلت قلوبهم من الانسانية !
قسم وسمعني !

يا اخي ما انتو طهرتو غزة يعني فش رعاع ! بعدين خؤلاء مش هم اللي قتلو رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية اللي قتلو الروس الكبيرة اللي جماعة القسام كانو صحاب معهم من فترة وهم عارفين انهم وسخين !!

برافو بتقوم بتطخ رصاص حي على تمجع كبير من المدنيين !
يخي ما المرة اللي عدت دخلو ناس لابسين مدني "زي المستعربين ازا كانت اسرائيل تعمل عندكو زي ما بتعمل هون " ويمسكو المسلحين شو عليه !

اه بعرفو هاد المشهد شغل تنظيم القاعدة بالعراق مش عندنا هون !

اللي رموه الفتحاوية " مع اني ما بعرف وما بحط بذمتي بس بدي اسايرك "
معناتها حماس تروح تعمل نفس الاشي !
استحي ع حالك وانت بتحكي قشعرتلي بدني كأنك بتحكي عن يهود !
الله لا يعطيهم عافية ال ... !!

هون السؤال الجوهري " ع رفض بغزة بيقدروش يعملو قبعات وأعلام "لأن حماس اكيد رح تعتقل اللي عملهم "
حماس المسيطرة ع كل شي و الدبوس ازا وقع بغزة بتعرف وين وكيف وليش وقع
فسرولنا عاد كيف فاتو الكعاكيش هاي ع غزة !

بالاخر صدق من اسماهم بالتنفيذية
فهم كانو ولا يزالون ربوتات حيوانية همجية متوحشة تنفذ ولا تفكر !
ومن غير تحية ولا احترام ولا سلام لأنك بتستاهلوش !
أولاً الرعاع اللي حضرتك ذكرتهم صحيح حماس قطعت رأس الحية لكن بقي أذنابهم الموتورين اللي بيقاتلوا مشان سيجارة والراتب اللي رئيسهم اصلا كل يوم مع اولمرت ورايس بمواخير وحانات تل ابيب يتبادلوان القبلات الحارة

لقصة اللي رموه انا ذكرتلك القصة وبالاسم وروح اسأل أهله حسام ابو قينص من مخيم الشاطئ رغم انه فتحاوي لكن لم تشفع له فتحاويته لانه ملتحي ففكروه من حماس وانا ما قلتلك انه حماس فعلت متلهم ولا كررت هالجريمة واذا عندك دليل هات لشوف ادلو بدلوك لو انت صادق اصلا وهذا أكدلي انك مش من غزة أصلاً

وتبريرك للتعاون مع اليهود والتنسيق معهم لدخول قبعات واعلام لفتح في ظل حصار خانق على القطاع لا تسمح اسرائيل بدخول الدواء للمرضى والمواد التموينية لهذا الشعب المحاصر
فحضرتك محامي الدفاع بتبرر التعاون والخيانة مع اسرائيل في ادخال اشياء تافهه
وبتقول كانوا خايفين يعملوهن بغزة خوف من حماس لكان ليش حماس اعطتهم تصريح للمهرجان
عيب هالحكي وهالتبرير اللامنطقي مهما كانت جنسيتك وفصيلك لانه الجائع الشعب كله وهذا دليل تاني انك مو من غزة

والتنفيذية اللي بتوصفهم بالحيوانات ما رح ارد عليك بنفس الرد لانه تربيت انا كويس عالاخلاق !!
التنفيذية قدمت الشهريين الماضيين اكثر من 60 شهيد لوحدهم من ضمنهم 3 استشهاديين خلفاً عن باقي الفصائل
التنفيذية اسرائيل قصفت كل مواقعهم ماعادا بقية الاجهزة الامنية العميلة وهذه شهادة لنا بالحق مو محتاجين شهادة الخونة النا
التنفيذية أسأل عنها الحدود وتصديها للاجتياحات اللي اخرها عملية الشهيد القسامي احمد ابو طاحون اللي قتل ظابط صهيوني وقبله كمان واحد بجباليا وكمان واحد بخانيونس هي أبناء التنفيذية
التنفيذية أول جهاز وطني شريف يشكل من المجاهدين مو متل بقية الاجهزة اسرائيل شكلتهم عام 96 بأوسلو
التنفيذية جهاز خرج من رحم المقاومة وابطال المقاومة من القسام وألوية الناصر والجبهتين من خريجين سجون الاحتلال
التنفيذية قدمت اخر شهيد ابن الجبهة الديمقراطية حربي صيام من رفح قبل اسبوع والشهيد الحسنات ابن الألوية
فما محتاجين شهادة منك او كلمة تاريخنا ابيض ناصع وضوح الشمس في ضرب اليهود والخونة والعملاء وتجار الموت والدم

واذا نت بتقول عن هالمقاومة ما بتستاهل تحية ولا احترام
فدم الشهدا مو محتاجة منك احترام ولا كلمة تزيدهم شرف
وكل الاحترام والتقدير للقوة التنفيذية وكافة فصائل المقاومة الفلسطينية

Page generated in 0.04075 seconds with 11 queries