قديم 28/02/2009   #12
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

اقتباس:
بدك ما تواخذنا ماني عرفانه حضرتك مراقب فني ع المواضيع وتقيمها ......هي مشان الاول شي تبعك ؟كنت انتميت لشي حزب وطني او ديني مشان ماتزعل يعني
ومين قال انو انا مراقب فني . هادا رأي شخصي بموضوع حضرتك فيا ريت بلاها هاللغة .

اقتباس:
اما تاني شي ..اذا في ناس ما طبقت السنه مو معانتو مافيها تحكم على الي عم يصير .او ماتحكي او ماتعطي رايها ...الا اذا في قوانين باخويه تمنع الجيل التالت من الكلام وعطي الرأي ؟؟؟؟...وع كلمه الجيل التالت ..لما بدك تحكي بهل الاسلوب ...ياريت تحسب حساب الكلمه قبل ما تكتبها ....لان حضرتي انا شوي فهمي قليل ..وصلتني باكتر بمعنى ....ومشان كمان ما يطير فكرك لبعيد وتحط وتشيل من عندك ماتحكم ع الناس مين عم يبكي ومين ماعم يبكي .لان الاطلال تركناها الك كونك من الجيل الاول والمقدس والطبقه العليا .. ...تبكي عليها ....
انا مو معتبر حالي من الجيل المقدس . بس بظن انو الجيل الثالث وقصدي فيها الجداد بأخوية هني صناع اخوية الحاليين واكيد المستمرين من القدام والقصد هون انو الجداد ما عايشوا فترات اخوية كلها وانا واحد منهون فـ يعني بعتبر انو الحكي بهالموضوع مستهلك كتير

اقتباس:
وماني مضطره ابدا اشرح مره تاني شو المقصد
ولا كنتي مضطرة هلق بس انتي تطوعتي مشكورة

اقتباس:
وانتبه منيح اني موجهه حديثي للاداره والمشرفين ...وماني عرفانتك انت واحد منون ...كنت قدمت التحيه يعني لان هيك يبدو متعودين ....مو مشان شي مشان زعلك ....
انا مو واحد من الادارة ابداً بس بظن بحقلي قدم رأيي بموضوعك .

اقتباس:
لا تندهي مافي حدا لاتندهي ......فيروز القديسه غنيتي درر ...
اي والله ...

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....

Page generated in 0.03094 seconds with 11 queries