قديم 16/06/2007   #9
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb مشجع و انتقاد بسيط ..

مرحبا اختي, بانتظار المزيد من طروحاتك...

اداة سلبية للمتعة؟؟؟؟ ماذا يعني ذلك؟؟ كيف ممكن ان يكون لفظ سلبي و لفظ ايحابي اسمين لامر في ان واحد؟؟ متعة ايجابي و سلبية, سلبي.. استغرب هنا و معنويا غير صحيحة و ما هو الاحساس اللاشخصي؟ ارجو ان تعطينا مثال على احساس اللاشخصي انت قمت فيه..كيف يكون احساس خاص بالفرد و بنفس الوقت احساس يعبر عن شخص اخر؟؟ ( كونه لا شخصي)؟؟و كيف ممكن ان يكون الدافع عدم وصول الامرأة الى ذروة نشوتها؟ هل تعلمين ماذا يحدث ان كانت الممارسة غير مثمرة ايجابيا للامراأة؟؟ طبعا لا يقوم جسم المرأة بالمساعدة نهائيا مما يجعل الامر مؤلم و كيف تصبح هي راغبة بأمر مؤلم؟ ايضا لا اتفق... بل هو موضوه شره,كما تجدين امرأة شرهة على الاكل تجدين امرأة شرهة لعملة الجماع,, اسبابها قناعات مزروعة و مكتسبة من ذات الامرأة, قامت بتبنيها في وقت ما من فترة حياتها، و للمجتمع دور كبير فيها.. لها حل من خلال زرع قناعات مضادة (يوضح فيها ربما سلبيات الشراهة في هكذا فعل من مضار صحية, اجتماعية, اخلاقية و الخ).
و ما علااقة اللاتمييز؟؟ ما هو ابالظبط الامر الذي لم يستطيعوا تمييزه؟؟ هل هو لا تمييز ام هو افراط؟؟ افراط في فهم كيفية تناول هكذا امر بحيث ان لا يتجاوزوا الخط الاحمر الذي يصبح الامر بعده مصدر الام على مختلف الاصعدة؟؟حتى النقاط الاخيرة ايضا لا اوافق عليهم... لكن لن اعلق عليهم, اختي اعلم انالموضوع منقول او هكذا فهمت, لكن الفت انتباهك انتي, ان ثمة احتمال ان ما يكتب ليس بحقيقة ... ما رايك؟؟
هل ربما نفتح باب النقاش و ناخد و نعطي و نشوف اذا كان الدافع هوالتمرد على المحيط و التحدي له او هو مجود مفهوم . قناعة, اوحتى ربما غياب القناعة بشكل دقيق وانما قيام المفهوم بشكل حقيقي السبب خلف الشره الجنسي؟؟؟ مرة تانية اختي, اشجعك على طرحك وبانتظار ردك و المزيد من مواضيعك,, بالتوفيق

Page generated in 0.02933 seconds with 11 queries