قديم 28/05/2009   #16
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
الله يا ستنا انا ماني شايف انو في شي بيستدعي انو ننتقد سنانو ...او انو نصنف بيئة أهلو للزلمي , هاد واحد بيعمل اغاني ...انتي بتحبي تسمعي اغانيه كان به ..ما بتحبي ما حدا بيجبرك .

هلأ اذا عندك نقد فني لاغانيه بكون شي منيح , غير هيك بكون شي ما الو معنى !

خدي ابو وديع مثلاً ...الوسوف يعني ...انو هو الوسوف ك بني ادم يعني ...ك شخص ..هو شي منيح يا ترى ! ..شو بعرفني ؟ ما بهمني ...انا اللي بعرفو انو في اغاني للوسوف كتير خرج تنسمع ..و في اغاني بالحيط . و ثقي تماما انو وقت بدي اسمع غنية حلوة للوسوف ما رح يفرق معي مين هو ك شخص .

وقت بكون الموضوع غنية ..طقطقوقة ..اللي هو يعني , ما كتير بتفرق اذا كان اللي عم يغني صعلوك او لاء , المهم الغنية , و مهم كمان انو ما حدا بيجبرك تسمعي شي ما بيعجبك ..الا شوفير السرفيس طبعاً..بحقلو لأنو.

بقى هاد قصدي انا ..انو ما بخصنا نلعن سلسفيل اجدادو للزلمي ...هو عامل غنية ..انتي حرة بتعجبك الغنية او ما بتعجبك...بس مانك مضطرة تقييمي الشخص اللي عامل الغنية , مانو وزير هو , ولا عضو برلمان يعني , واحد عم يغني .و بس تعاملي مع الموضوع هيك و صدقيني خلال 15 يوم بترتاحي كتير !!

روووح شايفلك

بكرا بيبعتلك ماريا تتشكرك

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل MadMax يوم 28/05/2009 في 13:21.

Page generated in 0.02599 seconds with 11 queries