قديم 16/05/2009   #84
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة
قصة حققية احسن شي..
صبية عايشة بنفس البناية اللي انا فيها.. اهلها سافرو على الضيعة.. نزل شب من المنور ودخل على البيت ونطرها لحتى رجعت الساعة 7 على البيت .. نطرها بغرفة النوم ولما دخلت على الغرفة هجم عليها وحاول يغتصبها.. هلق مرت الشغلة على خير وما قدر يغتصبها..
الشب عمرو 15 سنة مبطل من صف التاسع قصير وسحنوك لأبعد درجة.. الصبية طولها 170 تقريبا وضخمة شوي بنيتها قوية ..
المنظر اللي انا شفتو لما شفتها بعد الحادثة بيخليك تفكر انو مغتصبها رجال قد الحيط.. "الخرمشة والدم واثار العض والاواعي المشقوقة"
يا جماعة القدرة العضلية للشب دايما اكبر بكتير من قدرة البنت..
المهم.. انو الموضوع اتلفلف وما اشتكو للشرطة مشان الفضايح.. الصبية تركت الجامعة بالشام وتركت شغلها ورجعت على الضيعة ..وخبرتني اختها انو كل يوم بتفيق من كابوس..

طبعا هي مظلومة من المجتمع و لذلك راحت سافرت ... و لولا الخوف على سمعتها كانوا اشتكوا و الولد اخذ العقاب اللازم ... اللي يستحقه

بس هذا مجتمعنا المريض .. و هي ضريبة العيش فيه .. و الولد اكيد عايش حياة حلوة !!

اقتباس:

المنظر اللي انا شفتو لما شفتها بعد الحادثة بيخليك تفكر انو مغتصبها رجال قد الحيط.. "الخرمشة والدم واثار العض والاواعي المشقوقة"
و طبعا لو اشتكت عليه ... يجوز يقلك سيادة الضابط او الناس العامة ...
يجوز خلتو يفوت البيت باعتبارو جارها .. و لذلك لا تحتسب جريمة اغتصاب ... لان ما اخذت حذرها منو و دخلتو البيت
و لذلك يعطوه حكم مخفف ...

مثل .. مثال فتاة القطيف !!

لا تستغربي من تفكير كثيرين من العرب ..

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...

Page generated in 0.02465 seconds with 11 queries