قديم 15/05/2007   #27
شب و شيخ الشباب محمحد
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ محمحد
محمحد is offline

نورنا ب:
May 2006

اما انه ايران تريد خروج القوات الامريكية مباشرة من العراق فكمان هاي نقطة سليمة جدا، ولكن يبقى السبب والهدف، فإن كنت تملك ان تشكك بكلامي وتسخفه فاسمحلي ان ادعوك بالجاهل يا جاهل لانك على ما يبدو تقرأ المواقف وأبعادها.

ايران صاحبة مشروع واضح في المنطقة، فهي وإن كانت تسعى لإخراج امريكا فهي تسعى بنفس الوقت لتثبيت النفوذ الفارسي في المنطقة واحياء دولة فارس التي عفا عليها الدهر وذلك كله من خلال الدخول للدول العربية والاسلامية من مدخل ديني، فالصفيون يعرفون جيدا انهم لن يستطيعوا التغلغل في الوطن العربي ودخوله وبث نفوذهم من جديد الا من خلال اطار اسلامي، وبهذا فقط كانت الشيعة هي سبيلهم لذلك، مما يعني ان المشروع الايراني في المنطقة لا يقل خطورة عن المشروع الامريكي، فكلاهما احتلال وكلاهما يسعون لاحتلال العراق.
يعني شووووووووووووووووووووووووووووووووووووو بدي اول غير الله يساعدك شو دخل الفارسيين بالصفويين يعني أنت عرفانة شو يعني صفويين بعدين ايرااااان من حقهاااااااااااااا أن تنشر نفوذها بين دول ضعيفة خانعة لأنظمة أمبريالية يعني أنا بصراحة بفضل أيران على امريكا اذا كنت بدك تتفلسفي حكي على تاريخ فتح ومعركة الجبل مشان حبك

Page generated in 0.04450 seconds with 11 queries