قديم 10/10/2006   #192
صبيّة و ست الصبايا catgirl
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ catgirl
catgirl is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
الرياض

افتراضي جاوبني بصراحه عيون الحب

1العصبية -لكن طيبة
2صراحة مافي شي محدد لأن في حياتي صار مواقف لكن مو موصل للندم!!
3مافية شي محدد حقيقتا لأن اللي في قتبي على طول في لساني يعني صريحه نوعا ما.
4 كيف بيكون زوجي المستقبل من نا حية معاملته لي بالاحسان والاحترام والثقة و الميول
5ولا جريمه والحمدلله.
6من شخص مجهول يعلمني اذا كان هذا الرجل اللذي يريد الزواج بي مناسب لي من ناحيتي الاحترام والتفاهم والثقة.
7يمكن في ايام المراهقة لكن الان لا
8عندما رأيت صديق احد اقاربي العزيز علي الذي مات من 7سنوات تقريبا فلم ارى هذا الصديق منذ وفاة القريب فلما رأيته بكيت.
9صديقتي خدعتني بصديقة اخرى تزعم انها تكرهها حتى انسحبت وتستولي عليها
10اللي يقول علي كلام انا ماقلته ولا اللي يفهمني غلط اقصد غلط شنييييع
11ابو وجهين والخائن والكذاب
12ولا احد في بالي
13ان يكون لي بيت"لو شقه صغيره محترمة" في كل مدينة ويكون اثاثها من نفس الدوله اللي فيها بيتي:الصين-اليابان-كوريا-ايطاليا-اسبانيا-موناكو.
14يلا يطلع نشم هوااااا ونشوف الناس اللي حوالينا
15الشمس....لانها تعطيني البهجه والسرور و احس الحياة لها طعم في النهار اذا كانت الشمس والسماء صافية!!!
16صديقتي العزيزه
17الخيانه:خيانة الزوج:علاقته بامرأه اخرى بالحرام___خيانة صديقة: علاقتها بصديقة اخرى تزعم بأنها تكرهها عشان تكون لها هي لوحدها ((تخلف)) ___اكبر حجم الزوج 100% الصديقة85%
18امي-ابوي-اخواتي-والجدة(ام امي)مااقدر احدد
19زي ما قلت وزياده صديقتة منذ الطفولة
20عامل كما تعامل"لكن على حسب الشخص
21في اشخاص بس ما اتمنى ان اكون مثلة تماما في كل شيء
22العصبية-عدم الصبر او نفاذ الصبر احيانا-في اشياء سيئه بس انا مقتنعة فيها واطبقها على الاشخاص الاوغاد والكذابين واللي يؤلفون علي كذبة وينشرونها مثل"سفه الشخص نهائيا-ونسيانه-ولا اضع عيني بعينه تماما" كمان مو اي شخص
23إذا وثقت في الشخص اشيله على راسي واعرفه من خلال عيونه بس ما احكم ايش بالظبط-ما اخون احد-اكون تحت خدمة اللي يستاهل

ملااااااحظه"جاوبني بصراحة لاني احب الصراحة مهما كان"

Page generated in 0.03929 seconds with 11 queries