قديم 26/01/2006   #44
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : السورية المشتاقة
انا سورية 100% مقيمة بالكويت

على راسي من فوق ..

يا اخي انا ماربطت اللادقية بصدام ..انا ماجبت سيرة اللادقية .. " أنا عم أحكي على اللاذقية , بس يا أختي ليش نطلنا صدام ؟ "
انا قلت انه افكار البعض متل افكار صدام بيحبو يقنعوا الناس باعتقاداتهن بالغصب .. " يعني أنا ؟".
والحوار كان عم يدور حول لبس البنت مو الدواليب ... " أنا جبت سيرة لبس البنت بالوضوع الرئيسي ؟؟

يا عيني : الموضوع ما بدو كتير .. أهل اللاذقية مو حابين هالمناظر .. وما بدي حمل الموضوع زيادة .. هدول الناس المعترين و الفقراء و الدراويش كلون على راسي و أنا منهم منشان ما يصير الموضوع باتجاه المالكي يعني .. بس هدول عم يتصرفو بالساحل كأنو "حلال تخريبو" ماني مستنتج هيك شي من الصورة .. عم احكي من قهري .. واذا مفكرين أنو هيك طريقة سباحة و تصرف دولابي ممكن يجي مع ايمان عميق بتكونو غلطانين ..

ياما في بنات نزلو على البحر لابسين أو مخترعين لبس بحر خاص و هو عبارة عن كلابية رقيقة و لما بيلتصق القماش على الجسم بينكشف المستور بالتفصيل الغير ممل ,

والموضوع ما لو أي علاقة لا بحرية ولا بصدام ..الموضوع مزعج للي بيسبح بالطريقة التقليدية اللي ما بدها شرح وبلباس بحر معروف وغير قابل للنقاش .. والموضوع عادي للصبايا والشباب اللي منحدرين من عائلات محافظة .. والتنين معهم حق من وجهة نظرهم ... بس مابدها كتير ندخل السياسة و المجاري و احتلال الكويت والحرية والشعارات الكبيرة ..

المجتمع فيو كتير اغلاط .. و الدولة تنطنش أو مشغولة بالنهب أو حتى مبسوطة من الأغلاط .. الدور الباقي علينا نحنا .. ونبلش كا مين من حالو ...

اذا شايفة حضرتك أني عم افرض شي معين , فأن اسف مو قصدي ..

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.

Page generated in 0.04626 seconds with 11 queries