قديم 15/04/2009   #42
شب و شيخ الشباب قمح
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ قمح
قمح is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مسافر !

مرحبا ...
قرأت الموضوع وقرأت المشاركات حتى ما أعيد الحكي ....

فـــ هلأ من الآخر ... شو الحل ؟؟
طيب ببساطة خلينا نتطلع حوالينا ونشوف الوضع .... أنو لوين وصلنا بالعجقة !!!

أحنا مش موحدين .... العرب مقسومين مليوم قسم يا ريت تنين ولا تلات !!!

هلأ أنا بالبداية لازم أحكي أني مش مع أي حكومة عربية على الاطلاق ولا مع أي زعيم عربي لأنو ببساطة بموت وبحط أبنو يحكمنا .... واحنا "اللي بحكمنا بنزقفلو" ع قولة عادل امام ، والله ما فارقة مع الله تبعنا !

هيك عشان ما حد يتهمني اني مع الحكام ...
بس على الطرف التاني .... هل أنا مع ما تسمي نفسها "المقاومة" ... !!! كمان لأ

في كلمة نذكرت بالمشاركات "بخصوص العاهرة" عجبتني كتير بس هاي بتنطبق على "الوطن العربي"
فــ
مرة بحكي أنا وصحابي -للأسف- بالسياسة ف منحكي عن طمع ايران بالمنطقة الجديد ...
ف نط واحد من صحابي وحكا :
" احنا احتلتنا تركيا وجربناها ، وبريطانيا وجربناها ، وامريكا واسرائيل وفرنسا وايطاليا ،،، ف هلأ وقفت ع ايران ! خلينا نجربها ما بنخسر "
درر يا عمي !!

فــ شو بدك بشعب صار يعتبر حالو "عاهر" ... والكل يشوط عليه !!!
قلة وعي .... طيب ماشي

بما أنو ايران أنشأت حزب الله في لبنان و حماس في فلسطين ، وهي متحالفة مع "الاخوان المسلمين" ك ممثل غير وحيد عن السنة .... ف هي الها اطماع ب هل "عاهرة" ... متلها متل باقي الدول !!

ف لازم تحارب الانظمة العربية - اللي أنا مش معها -
أنا ما بدي أحكي ولا عن اي طرف لأني ضدهم تنيناتهم !!!! وما بدي أدخل بالردح لأنو كل واحد واقف مع طرف عندو حجج قوية ومقنعة وبالتالي أنا بدي أحكي :

لمتى احنا بدنا نضل هيك ؟؟؟
متى بدنا نصير وطن عربي موحد فيه حرية حقيقية وما فيو قمع وفي حرية تفكير وابداع !!

أنا اقتراحي بصورة مبسطة أنو :
وجود معارضة حقيقية ، مش وهمية ، يعني معارضة تنزل ع الانتخابات عندها فكر وثقافة ووعي ، مش متل الاخوان المسلمين المنتشرين باسم المعارضة وهم اذناب للحكومات ، ومكملين لمتطلبات الدولة الديمقراطية !
زيادة الوعي عند الشعب المسكين حتى ما يكون مقلد ويزقف طول الوقت وهو فاتح تمو مدري شو بستتنى
وبستنى شخص يعبدو من فترة لفترة ليشبع ضعفو الشخصي والمجتمعي : ويغير صورة الفيس بوك تبعو ما بين صدام الى منتظر الزيدي الى اردوغان ....
become a fan of خخخخخخخخخخ ... !!!

خلص بكفي ...

طريق النحل الطاير ... فوق الضو المكسور ..

بين الخمسة و الستة أنا سبعة ..

الكرمل !! .... شو !! .. !! يا الله

Dayano ... تا را را را ري را تا ري را ... ريرا ريرا

Page generated in 0.03510 seconds with 11 queries