قديم 05/02/2006   #15
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

اي هاد رأيي .. وقت بيتم تدخيل الدين بكلشي حتى بقصائد نزار قباني , و تأويل كل كلمة بمليون طريقة , و آخر شي طلع الزلمي كافر , وتشرشح بكل المنتديات , كل هالشي لأنو هو شخص الله تبعو هو الحب ..

ما بعرف شو كمان يا .. بتقلي شغلة أزواق ... لما واحد بيقلك أنا ما بحب شعر نزار قباني أنا ما بقلك لا .. بس واحد يعمل دراسة متل مشروع تخرج , بس مشان يطلع نزار كافر .. اي هاي الله ما قالها ...

وبعدين ليش الواحد ما بيكون عندو أفكارو الخاصة ؟ ليش بحس إنو الكل مسير بطريقة كتير بشعة , خيو هاد نزار كافر ... هيييييي , بتهوش الدنيا كلها نزار كافر ونزار كافر , بيجي مفتي بعدو بيقول , ام كلثوم ملحدة وكافرة وما بعرف شو .. كمان هيلااااااا الكل بيقوم على ام كلثوم ..

خيو ... شو بدنا نعمل .. هاد الوضع..ما فينا نقول غير الله يسامحك يا نزار قباني .. أو بالأحرى وينك لتشوف شو عمينحكا عنك ..
أنا كنت لازم قلو كمان هالحكي اللي هون .. http://akhawia.net/showthread.php?t=13090

سلام

أنا أفكر ... إذا الفكر موجود
أنا أتألم .. إذا الحزن موجود
أنا أضحك .. إذا فالسعادة موجودة

أما (( أنا )) فهي حقيقة قائمة بذاتها بدون إثباتات , و لولاها لما كان كل من الفكر و السعادة و الحزن موجود ....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03551 seconds with 11 queries