قديم 15/07/2008   #1
صبيّة و ست الصبايا .. Yaso
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ .. Yaso
.. Yaso is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
مافي محل تاني ...بالكويت

افتراضي هلأ صار الوقت بعتقد وهالمرة عنجد

أهلين كلكن...

انا صار لازم اترك وماتفكروا اني عم اعمل متل الصيفية الماضية( اذا حدا متذكر ) ومافي داعي ارجع اذكر القصة من جديد تبع الصيف الماضي بس حبيت قلكن انو انا رح اطلع عنجد هالمرة وصار وقتي

ومابدي حدا يقول اني طلعت بس مشان حكيتوا عن لعبتي بموضوع ماد ماكس >>أخوية top5
مو يعني حكيتوا ..يعني انذكر اسم اللعبة فيو ..وانا مابدي كون محط مسخرة ان كان انا او ان كان لعبتي وهالشي انا بيعنيلي كتير ومن هاللحظة اعتبروني اطلعت وماراح ارجع مو اعتبروني خلص انا اخدت قراري هالمرة ومابدي حدا يقلي " الله معك.." أو " الله معك...سكر الباب وراك .." متل ماكنتوا تقولوا لناس غيري سابقاً...

يعني الحمدلله قضيت سنتين وكانوا حلوين ...مع الشـآم وأهلها وحسيت حالي مو غريبة بيناتكن...حسيت حالي اخت معكن...بس زاد الوضع عن حدّو و وراح اطلع من دون اهانات او تجريحات اذا سمحتوا واعتبروني مريت مرور الكرام هي (((إذا كنت شي بالنسبة إلكن)))..! بصراحة وفي كلمة بقلبي مدايقة منها من زمان وجعبالي هلأ قلكن ياها وبصراحة... كنت بحس ومازلت حس انو عم نمثل على بعض بأخوية... مابعرف ليش هيك بحس او ليش هيك عم حس او اذا احساسي بمحلو ولا لأ...!؟مدري ليش حاسة انو عم تمثلوا على بعض او يمكن انا لاني مو شايفة حدا منكن عالحقيقة ( حدا منكن ...بقصد الاعضاء ككل ..ماحدا محدد ) او يمكن مو متعرفة ع كل واحد منكن متل موعاملين انتو بتعرفوا بعض وبتشوفوا بعض ( خليني فوت بالتفاصيل شوي) وبتسهروا سوا كلكن...وبتتعرفوا ع بعض ....
مو هون الموضوع .،،، الموضوع انو خــلص أنا طقيت وقولوا لي ياها انكن طقيتو مني ولا حدا يقلي اذا سمحتوا " ابقي هون " أو " ضلي هون " لأنو اذا ضليت رح تصير سنة تالتة من الأوهام والأكاذيب ...! ومابدي حدا يجي يخانقني او يعلّمني ...أو يقلي " بيباي مع السلامة سكري الباب وراكي منيح " انا رح قلكن ياها من عندي ..
بيباي

HATE U

Page generated in 0.03682 seconds with 11 queries