الموضوع: مقلاية أخوية !!!
قديم 20/09/2005   #1
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

افتراضي مقلاية أخوية !!!

مسا الخير يا شباب و صبايا أخوية ( أو صباح الخير حسب الموقع الجغرافي )
لا تأخزوني أول شي على هالغياب الإجباري عن الموقع بس إنشالله من هلأ ماعاد قصر معكون ولا بحق الموقع ..
بقا أول شي بدنا نحركها شوي هون بالصالون .. لأنو صرلنا زمان ما لعبنا كلنا هيك شي لعبة حلوي ..
بقا أول شي خطر ببالي لعبة , و هي مانها كتير جديدة لأنو لعبانينها مرة من قبل و بسبب النجاح اللي حققتو هاللعبة حبينا نجربها مرة تانية و كمان بسبب إنو صار في كتير أعضاء جداد .. و حابين نتعرف عليهون أكتر.
بقا اللعبة إسمها الكل على واحد ... متل ما مبين بالإسم إنو في شخص واحد و الكل بيوجه أسئلة لهالشخص هاد .. و كل ما يصيرو خمس أسئلة بيصير يحقلو يجاوب أو ضمن مدة أقصاها يومين .. يعني هو حسب مايشوف الوضع ملائم أو لا ..
أنا رح إختار الشخص الأول يلي رح نطرح عليه الأسئلة و بعد هو ما يجاوب على كل الأسئلة و بصراحة هو بيختار الشخص التاني باللعبة .. و من بعدو الشخص التاني بيختار التالت و هيك ... لحتى تديق خلاقنا و نعمل لعبة تاني ..
ما بدنا نحط مواضيع للأسئلة ... بس إنو تكون الأسئلة محترمة بشكل عام ..
خليني هلأ إختار الشخص الأول معنا باللعبة ... و يلي هوي Varon و رح بلش بالسؤال الأول ..
شو أكبر خسارة ( أو بخعة ) أكلتها بحياتك ؟؟ يللا يا شباب فرجونا همتكون بالأسئلة

أنا أفكر ... إذا الفكر موجود
أنا أتألم .. إذا الحزن موجود
أنا أضحك .. إذا فالسعادة موجودة

أما (( أنا )) فهي حقيقة قائمة بذاتها بدون إثباتات , و لولاها لما كان كل من الفكر و السعادة و الحزن موجود ....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02392 seconds with 11 queries