قديم 04/11/2008   #9
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق عرض المشاركة
نحنا عمنطلب من يللي نصب حالو ولي أمر علينا، أو من يللي ادعى إنو صهر الله-على قولة نزار قباني- وأنا ما عمقصد شخص بذاتو، أنا عماقصد نظام كامل كلشي فيه مخطط ومحسوب. فإنتي بالنهاية عمتطلب من نظام، لكن النظام مو هوي نظام منظم لمصلحتك، بل نظام لمصلحة أفراد معينين، وبهالحالة لازم نلغي عنو صفة التنظيم ونسميه حكم بدل نظام.
والشغلة مو شغلة دين قد ما هيي شغلة سياسة، وإذا منهجك الديني بيتقف مع سياسة السلطة أو الحكم فأهلا وسهلا، وإذا ما بيتفق فهي السجن والتهم التافهة والأحكام الظالمة عمتستناك.
لأ صديقي لو تسمحلي قلك القصة بحياة عمرها ما كانت عند النظام قصة دينية فهو من جهة قمع ومن جهة أرخى يعني كان يتعامل مع الدين ببراغماتية شديدة كفاية إنو أشخاص متل البوطي وكفتارو ومحمد السيد كانو مدعومين من قبله رغم إنهن مشهورين بتطرفهن ...
الحكم او الفئة الحاكمة وانا رح ضلني قول النظام لإنو على الأقل منظم حاله لمصلحته طول عمره بيشتغل لأجل بقاءه لا لأجل دين ولا لأجل قومية ...
هلأ اذا كانت قوى متل هيدي القوى الإخونجية المغطية حالا بأغطية حقوق الإنسان - الإسلام برأيي يضر بحقوق الإنسان اكتر من النظام- اذا كانت بتعتبر هيدا النظام الشر المطلق معقول تطلب منه خير ...؟
عنجد تناقض

هاموش: وين هالغيبة يا صديق انا حاليا بالاردن لو فينا نلتقي بيكون كتير منيح .
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."

Page generated in 0.02721 seconds with 11 queries