قديم 18/04/2009   #10
شب و شيخ الشباب ِAbu Alzooz
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ِAbu Alzooz
ِAbu Alzooz is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
السما السابعة

اقتباس:
مرحبا زياد..
الشي اللي عم تحكي عنو .... فكرتك عم تمزح اول شي.. اعتداء نفسي.. اعتداء جسدي "قرص عض ضرب"
هيدا كلو عادي عادي اتعودو اطفالنا عليه.. وهادا اللي عم تحكي عليه ترف اطفالنا ما بيحلمو فيه..
أنا كنت عما احكي بإطار اتفاقية حقوق الطفل و تعاريف اليونسيف للاعتداء بس كمان اذا نحن ما حولنا نخلي اطفالنا يربوا بنفس البيئة تبع الدولة المتحضرة شلون بدنا نوصلون لأنو في كتير عالم بتعتبر انو ضربة الشحاطة أو الطيارة أو البهدلة من تحت و فوق الزنار هي شي عادي و من اساسيات التربية و العادات التقاليد الاجتماعية و الدينية (و في متل شعبي بيقول : العصى لمن عصا )

اقتباس:
اما كيف منقدر كمجتمع نساعد..
كمجتمع ما منقدر نساعد.. منقدر نساعد كأفراد.. لانو ما عنا حركات مجتمعية او مدنية بسوريا .. بمعنى اخر المبادرات دايما إما أن تأتي من الحكومة.. او من افراد على شكل مساعدات مالية او معنوية بسيطة أو الا تأتي ابدا وهو الغالب...
أنا بظن لا فينا نساعد و فينا نساعد بس نحن منقول ما فينا
مين منا راح انتسب لجمعية حماية الاسرة السورية او هيك اسمها يمكن
و حاول يطور هالجمعية او نزل على ميتم و حاول يعمل شي شغلة يعلم الأطفال شي
بظن نحن مقصرين

اقتباس:
من جهة كلامك عن دورات التأهيل.. بتمنى من كل قلبي.. وهيدا المشروع مطروح بضيعتي الي هيي ضيعة ضمن مشروع القرى الصحية "او المبادرات المجتمعية" التابع لليونيسيف..
عم يشتغلو الشباب على دورات الها طابع تثقيفي للعائلات الجديدة لرفع السورية الثقافية الصحية والتربوية والانسانية عند الاهل
انشالله يتعمم هالمشروع و يتمنى انو متل مافي فحص طبي قبل الزواج يكون في فحص نفسي

*** لنصير مزبلة و بدون تاريخ ***

"محمد الماغوط "

حطم سيفك , تناول فأسك , و اتبعني و ازرع السلام و المحبة في كبد الأرض

"رسالة الرب بعل إلى شعبه السوري "

عالوعد يا كمون

أخوية ... أبو وليام على طول الدرب

Page generated in 0.03246 seconds with 11 queries