قديم 14/08/2008   #140
صبيّة و ست الصبايا *Marwa*
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ *Marwa*
*Marwa* is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
البــلاد المـقـدســـة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة

غريب أمرك عن جد.. يا مانك عرفانة شو عم تحكي يا أما مصرة على التخبيص والحكي الفاضي... كيف عم تقارني طائفة عمرها 1400 ومؤصلة تاريخياً بكم وحدة جاهلين لاحقين وحدة مجنونة؟؟

بعدين كيف بتسمحي لحالك بإتهام الشيعة بالإنشقاق؟؟ مين انتي لتقيمي مين انشق على مين؟؟ ليش مابتعتبري السنة يلي انشقوا على الدين لما ما اتبعو واحد أزعر مجروم اسمو يزيد ة؟؟؟ كيف حكمتي انو اتباع الأئمة الـ12 يعتبر انشقاق عن الاسلام؟؟ كيف بتعتبري انو البشر يلي مو قبلانة بقطع راس الجسين "ابن بنت محمد" منشقين؟؟ (مع العلم انو السنة كمان موقبلانين هالشي) طبعاً لاحظي هون اني ماعم قول الشيعة صح والسنة غلط ولا العكس.. بس يلي بدي أوصلو انو من المعيب انك تحكمي على هالطوائف وتقيميهون... لأنو مابتخيل خلفيتك العلمية والدينية والثقافية بتسمح بهالشي...

بس السؤال الجوهري يلي ماعم لاقيلو جواب كيف قدرتي تقارني هالجماعة "الطارئة" على الاسلام بطوائف الاسلام الأساسية.. والله عيب عليكي.

حاج تطلعي عن الموضوع وتخلقي مهاترات ومشاكل... أسلوبك صار مثير للإشمئزاز.
صحيح كلامك..لا تصح المقارنة بين طوائف عريقة وبين حركة مش معروف قرعة أبوها من وين..

بس تعقيبا على هالـ جملة: الطائـفة السنية لم تتبع يزيد أو أي أزعـر غيرو.. بعرف انو قصدك مجرد افتراض..لكنو بنظري غير مقبول ولا يصح.. نحنا أتباع الرسول وآله والصحابة

وبعتقد الموضوع أخد منحى غير هدفه الاساسي..فما بعرف شو فايدة النقاش بعد الآن!!

لا تَقُل : يا رب عندي هَـمّ كبير
ولكن قُل : يا هـمّ عندي ربّ كبير :]

؛

يا ريـحة البـلاد يا عطر الفّواح ..غـالي علينا يا تراب بلادنا

Page generated in 0.02802 seconds with 11 queries