قديم 21/01/2008   #659
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وشم الجمال عرض المشاركة

ـ بداية بيسعدني مرورك ع مقلايتي ومساهمتك فيها...
وبالنسبة لاختلاف الاتجاهات فكتير الموضوع وارد خصوصا انو انا حاليا ما عندي توجهات بأخوية...يعني نقاط التقاطع مع باقي الاعضاء صايرة كتير قليلة...

بنرجع لاسئلتك....
اول شي شو اسم كاتبكـ المفضل؟
غابرييل غارسيا ماركيز

بتحب الشعر ؟؟ لمين بتقرا؟؟
ماني قارئ للشعر...نادرا ما انشديت لهالنوع من الادب

شو رأيك بالحب؟؟؟
رديت في مقام سابق عن رأي بالحب...كمشاعر بحتة ما عاد عندي قناعة فيه...

شو رأيك بالسلام؟؟؟
هل تؤمن بالسلام ؟
السلام....كمفهوم هو كتير رائع وهو الحالة المثلى يللي بيطمح اليها كل انسان...أما كواقع فهو أمر صعب التخقيق اذا ما كان مستحيل

عمرك حسيت بالظلم؟؟؟ وشو الموقف؟؟
أي حسيت بالظلم بكتير مواقف...مو بالضرورة واقعة عليي كشخص...بس عم شوفها وعم اسمع عنها يوميا...ومع كل خبر او قصة بسمعها بحس انو هالظلم واقع عليي وعجزي عن اني قدم او ساعد بيزيد شعوري بالظلم...
شو طموحكـ في الحياة؟ طموحي بالحياة كمان جاوبت عليه برد سابق...
شو بتعنيلك السياسة؟؟ السياسة...مش لعبتي...ما بفهم فيها وما بوجع راسي فيها...بحاول بعد عنها وبعد حتى عن محاولة فهمها...

بشو بتوصف علاقتك بالاخوية؟؟؟علاقتي بأخوية حالية معلقة.....

هل بتعتبر الوضع بالبلدان العربية حاليا على شفا جرف هار؟؟؟

الوضع بالبلدان العربية تجاوز مرحلة كونو ع شفا جرف...صار بالوادي السحيق حاليا....وللاسف مو بس سياسيا...انما سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وفكريا....
هل من حضيض سياسي اكثر من وضع العراق وفلسطين...هل من حضيض اكتر من الديمقراطية المقتولة..اكتر من المهازل السياسية بلبنان...اكتر من قضية الممرضات البلغاريات بليبا و اكتر من السفارات الاسرائيلية ببعض الدول العربية...؟؟
هل من حضيض اقتصادي اكتر من الفقر المزري بمعظم الدول العربية...اكتر من مئات المليارديرات العرب..
هل من حضيض اجتماعي اكتر من ثورة المراهقين بمصر من كم شهر...من جرائم الشرف بسوريا والعراق وغيرها...اكتر من حالات ختان الاناث بالسودان وبمصر...واكتر من مشاكل الطلاق الكبت بمعظم الدول العربية؟؟
وهل من حضيض فكري اكثر من تحليل دماء عشرات المفكرين العرب...اكتر من صدر ماريا وشفايف هيفا ومن الستار اكاديمي؟؟؟؟

الاغتصاب ... شو الشعور اللي بتخلقو هاي الكلمة بأعماقك؟؟؟
الاغتصاب....بيثير عندي شعور بالغثيان وبالقرف....الشعور أني عاجز وأني حاقد....
مو فقط اغتصاب النساء والطفلات الصغيرات...
بل...
اغتصاب فلسطين والجولان واللواء....
اغتصاب الفكر المتحرر والمتنور...
اغتصاب الحريات والديمقراطيات...
سلسلة لاتنتهي من الاغتصاب.....

وشو حل القضية الفلسطينية برأيك؟؟؟
برأيي انو القضية ما الها حل....
الي رجعة ع البقية من الاسئلة....

I am quitting...

Page generated in 0.03067 seconds with 11 queries