قديم 06/09/2008   #45
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : asakli عرض المشاركة
لك يا اخي بعرف كل الي حاكيتو وصور الاطفال هي شفتها من قبل بس الطفل طفل بالنسبة الي شو ما كان يكون
تاني شي انت فهمان علي من قبل انا قلت اني عم بحكيك عن المدنيين باسرائيل وهذا الي مختلفي معك فيو من معتبرو مدني ومين لا مش قضية قتلهن
ليش حدا فينا بيحكي عربي والتاني بيحكي هندي !!

وحدة وحدة مع بعض لانو هاي اخر مرة رح اشرحا ،

في جماعة باسرائيل ضد قانون التجنيد (مزبوط وانا بعرف) ، على جانب اخر وهو الامر الواقع واللي بيحدث فعليا على ارض الواقع انو هالجماعة بتشارك حتى الان فعليا بالخدمة العسكرية تحت بند قوات الاحتياط (يعني سواء ضد القانون او معو ، النتيجة وحدة وهي انهم قوات احتياط وبيشاركو بالخدمة العسكرية وعندك حرب لبنان مثال واضح )
يعني بيشاركو واذا تم استدعاء قوات الاحتياط باي وقت رح يشاركو .
موافقتهم او عدم موافقتهم على قانون التجنيد ما بيقدم ولا بيأخر ولابيغير من واقع انهم قوات احتياط شاركو ورح يشاركو بحروب اسرائيل (الماضية والقادمة)
ولما بجي اخبرك اني ضد قتل كل شخص مانو بساحة معركة بترجعي بتفكيرك هاد المنغلق وتقولي انهم مدنيين لانهم بيرفضو قانون التجنيد (يا ستي مايرفضو ورفضهم هذا ما بيعنيني ابدا ، طالما بيشاركو بالخدمة العسكرية في جيش اسرائيل ) وبرجع بقول كيف بدك تحسبيهم مدنيين وهما بيشاركو كقوات احتياط بجيش اسرائيل !!!!!!! احكي كلمتين يستوعبهم العقل ولو بنسبة بسيطة حتى !!
وبرجع وبخبرك انو انا ضد قتل اي شخص مانو بساحة معركة وماعندو فرصة للدفاع عن حالو (مدني كان او عسكري او من المريخ ) ترجعي تحكي بهالموضوع تاني مارح ارد عليكي وجعتي راسي وانا صايم

Page generated in 0.02638 seconds with 11 queries