قديم 31/05/2007   #12
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

مرحبا داني
أنا أول ما شفت إنك رديت عالموضوع قلت "أكلناها"
لأنو إذا بتذكر إنو سابقا كنا كتير نختلف و بكتير مواضيع ... و دايما كان نقاشنا أنا و إنت يحتد ، بس هلأ أنا شايف إنو نحنا متفقين بالمجمل لجهة قراءة أبعاد هالحدث و الغاية منو ومستقبلو ، باستثناء المسبات اللي كتبتا و سببها إني كتبت الموضوع فور إقرار المحكمة وكنت كتير مزعوج وعم قاتل دبان وشي ، ومع إني كنت لحالي بس صرت سب و إلعن واللي زاد عصبيتي كلام سفير لبنان بفرنسا جوني عبدو عالعربية اللي سب أكتر مني لكن بقالب دبلوماسي وكان كلامو عم ينقط سم وحقد ع سوريا وما خلا كذبة إلا وقالا ...
أنا وعم أكتب الموضوع ، أكتر من مرة قررت إحذف المسبات بس بالأخير خليتها لتكون فشة خلق من مهزلة مبارح.

أنا بختلف معك داني إنو سوريا مابينوبها ولا حتى طراطيش.. صحيح إنو الحرب و المواجهة رح تكون بين اللبنانيين وعلى أرضن ، بس الغاية النهائية من تسليح 14 آذار هيي إضعاف و ربما كسر شوكة حزب الله واللي بيمثل بالنسبة لسوريا جبهة لصالحها بحالة الحرب مع إسرائيل أو اسمحلي قول لواء مقاتل إضافي ومن الدرجة الأولى قدر يهزم إسرائيل و يردعها بحرب تموز ومن دون ما يستخدم كل إمكانياته.
هلأ الفوضة الخلاقة اللي بدها إياها أميريكا بلبنان رح تسمح بإطلاق يد إسرائيل بلبنان لتدمير حزب الله والمنظمات الفلسطينية على أرضو.

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة

Page generated in 0.02473 seconds with 11 queries