الموضوع: الهرم المعجزه
قديم 29/03/2007   #16
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow عرض المشاركة
يبدو ان هناك التباس
انا (رض) من قال ان اجدادك اعظم شعب، و صوبت مقولتي، فنطقت الحق و الصواب و قلت انهم "خير امة اخرجت للناس"

و لكن اسمح لي:
يعني بما ان مصدر المعلومات هوي برنامج "الكلمتين المتناقضتين" (و اقصد ايمان، علم) فوجب علينا ان نشك

يعني متل ما بتعرف، القاعدة تقول "بعض الظن واجب"*

لذا... فبادئ ذي بدء، ارجو ان تورد الارقام الدقيقة لمحيط و ارتفاع كل من الهرم و الغرفة الملكية، لكي يتسنى لنا التحقق من الحسابات و النتائج

و أما بعد، فأرجو ان تخبرني إلى اي مدى يكمن "وجه الدقة" الذي تحدثت عنه في ...

لأنو و متل ما بتعرف، فأن الشرق الاوسط بشكل عام يتوسط القارات الخمس
لحظة لحظة
القارات الخمس؟!!!!!
حسن، سنستثني القارة المتجمدة، يبقى هناك ست!

و لكن ما علينا، يعني دع، و قد نعود للتأكد لاحقا

عودة لموضوع الشرق الاوسط، و بناء على توسطه "القارات الخمس"، فإن اي مرحاض في هذا الشرق الاوسط، بشكل او بآخر يتوسط القارات "الخمس"، لذا فنحن بحاجة لنعرف ماذا تعني بقولك:

لا بل

فأغثنا يا ابن ابراهيم، أغاثك الله

انا هنا اسرد معلومات وحقائق وعندما انتهي سأورد في نهاية الموضوع قائمه بالمراجع والمصادر الى مااخره , كما تعودنا في البحث العلمي ستجد كل العلماء والباحثين اصحاب الاسلوب العلمي يفعلون ذلك , ولا تستغرب لانه غريب عليك ,فانت لست عالم او باحث .
لذا فأطلب منك بكل ادب ولطف ان تنتظر حتى انتهي ,طالما لن تشارك بوضع ماده علميه او معلومات ,

اما اذا استمريت على نفس النهج (الذي يبعدني عن استئناف ما عقدت العزم على اتمامه), وانا هنا لأ كتب موضوع وعدت شخص بكتابته (فقط لا غير) فقط فقط فقط ,
فأنني لن اعتذر لهذا الشخص ,لانه يدرك اني حاولت بجهد ان اتم الامر من اجل كلمتي معه وانه يعني بالنسبة لي الكثير (هذا الصديق),
ولذلك لن اعتذر لهذا الصديق.

ولكن على صعيد اخر يحزنني ان اترك عزيزي ومناظري المحبب الىَ دائما وحيدا ,
فسأوجه اليك دعوه للمناظره حول نفس الموضوع بكافة تفرعاته التي تحاول جرني اليها ,ولكن في منتدى اخر محايد يحترم فيه مواضيع الاشخاص وما يكتبون ولا يتعدى احد على موضوعاتهم فيه .

Page generated in 0.03786 seconds with 11 queries