قديم 27/05/2009   #42
شب و شيخ الشباب Nihal Atsiz
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Nihal Atsiz
Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
هلق لاتطلعو عن الموضوع وتفوتو انتخابات راسة وتزوير وما بعرف
بس بكل الاحوال اذا ربح رح تقولو تزوير تزوير
وانا بقلكون من هلق اذا صارت انتخابات متل ما بدكون بدي قول انا انو تزوير وامريكا غيرت الصناديق
وحلوها بقا
وعلى فكرة هاموش صغير
بيضلو رئيس الدولة ناداه البعض ام لم يناديه
ومش مرجلة انو يتشاطر البعض وما يناديه لانو لابيقدم ولا بياخر للاسف بيضل اسمو حكي بالهوا مع احترامي الشديد لفكرة الاعتراض عليه بس اعتراضنا على شيء لا ينفي وقوعه والاعتراف به بشكل مرحلي
والي مزابل التاريخ لنشوف هالمزابل قديش بدها تساع من عنا ومن عند غيرنا
اي انتخابات بالعالم تراقب من قبل من منظمات دولية وجهات مستقلة وهي تحدد وقوع تزوير وليس انتي
بعدين انا ما قلت انو بالاستفتاء على ولايتو التانية كان في تزوير , يعني ماكان في حدا غيرو بالواجهة وماحدا بسترجي يقول لأ لأنو الشعب تبعنا شعب جبان مع الاسف ومع ذلك نسبة المشاركة حسب تقارير لم تتجاوز 12%
وحتى فرضا لو أنو الشعب السوري اختار نعم هل هذا يبرر ان يكون رئيسا الى الابد وبعدين يورث ابنو متلما عمل ابو.
يعني معروف بأي دولة بالعالم انو اي رئيس مهما كان محبوب ما بترشح اكتر من دورتين ورا بعض, فهادا دليل آخر على دكتاتورية عائلة الاسد.

وشغلة انو اعتراضنا على شيء لا ينفي وقوعه والاعتراف به بشكل مرحلي, اذا هيك انا بطالبك انو تعترفي بأنو الجولان جزء من دولة اسرائيل على اعتبار انو هالواقع صارلو 40 سنة وماعم نقدر نغيروا وخلي الفلسطينيين وكل الدول العربية يعترفوا باسرائيل دولة يهودية في المنطقة على اعتبار ان هذا الواقع من 1948 موجود .

Page generated in 0.07727 seconds with 11 queries