قديم 19/11/2007   #20
شب و شيخ الشباب المطارد رقم 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ المطارد رقم 1
المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : betty_palestine عرض المشاركة
هااااااااااااااي كل اعضااااااااء اخوية ..... انا بدي كل عضو فلسطيني يجي هون ويسجل اسمو ورح ابعتلو رسالة خاصة ويعرف ليه طلبت هيك منكو يا ريت كل الاعضاء الفلسطينيين هون يسجلو لاهمية الموضوع
أول شي جذبني اسم الموضوع
فكرت انه رح نجمع الأعضاء الفلسطينين مشان تهويد القدس أو دخول اليهود امس المسجد الأقصى
لعلي وجدت بهذا المنتدى فراغ وتجاهل عما يحدث في فلسطين والمقاومة
قلت يمكن بدنا نجمع الأعضاء لنقول رأينا عن مؤتمر الخريف وشو رح يصير فيه لانه بيخص فلسطين والقدس
كمان قلت يمكن بدهم يعملوا خطة لرفع الحصار عن غزة المنكوبة المحاصرة أو نداء للعالم من هالمنتدى
قلت يمكن بدهم ينصروا المقاومة ويدعوا للوحدة الوطنية
لكن يا خسااااااااااارة وألف خسارة
فلسطين قليل ما تنذكر بهالمنتدى لكن اليوم تجمعنا وعملنا موضوع وضروري الكل يدخله من الفلسطنين
لماذاااااااااا ؟
لانه المطارد رقم 1 عامل ضجو ودوشة واحنا مو ناقصنا وجعة راس بيفتحلنا مواضيع غريبة وهموم
صحانا من نومنا الهني ونازل متل المنشار فلسطين وفلسطين والمقاومة وحماس وما بعرف شو
فاجتمعتم كلكم اليوم لتوقعوا على طرده
أسألكم بالله ودم الشهداء أين كانت ردودكم ومواضيعكم والقدس تهود وتدمر وغزة تحاصر وتجوع
أين ردودكم وهتمامكم بدخول العضاء بالمواضيع وإجماعكم والحصار بات الان يقتل المرضى بغزة ويقهرها
أين ردودكم واليهود امس اقتحموا الأقصى وسيذهبوا لأنابوليس لبيع وتهويد فلسطين

لكن عند المطارد رقم 1 تجمعتم وحشدتم وأعددتم له العدة لماذا كل هذا
لأنه يدافع عن فكر ومقاومة
على الرغم من اتهامي اني كنت استعمل ألفاظ شتم وهذا افتراء وكذب وانا اتحدى اقتباس واحد
لكن تحملت الايذاء وشتمي وشتم فكري وعندي ألف اقتباس ودليل لأعضاء
لماذا تجمعتم عليه هل باع القدس وتنازل هل خان هل شتم المقاومة والشهداء
هل هود القدس وباع القضية لكن هيهات
فلي الفخر والشرف أن أطرد لحبي لوطني وقضيتي ومقاومتي ودفاعي عنها بشتى السبل
وياريت شفنا تجمعكوا وهتمامكو وردودكوا بمواضيع تانية بتهم فلسطين اللي ضاعت من زمان

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم المطارد أو المطرود رقم 1

Page generated in 0.05804 seconds with 11 queries