الموضوع: 1 الى yass
قديم 02/07/2009   #4
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nbs1981 عرض المشاركة
ماشي يا سيد yass ممكن لو سمحت تغيرلي اسمي ل عربي عربي ؟
أي ممكن... بس مشان تاني مرّة قبل ما تطلع بالعالي و تصير تحكي كلام غير لائق راح فرجيك وين غلطك:

اقتباس:
الاسم مزبوط مستخدم بس المستخدم مستعملو غير 4 مرات وكتير زمان من ال 2004 على ما اعتقد, انا حاليا مو ملاقي غير الاسم عربي الي مناسبني, خليني فكر في اسم تاني وبردلك خبر مره تانيه , بس يا ريت لو في مجال تحاولي في الاسم عربي بكون كتير منيح او اذا ممكن يكون ( عربي عربي ) بس اذا كان ( عربي ) لحال بكون كتير منيح, انا بعرف انو الشغله رح تغلبك فا شوف الي بريحك الاسمين بناسبوني
حكيك اللي بالأحمر, بيتناقض مع حكيك اللي تحت, فلذلك نطرت الاسم اللي كان بدك تفكر فيه و تردلي خبر, و جيت حضرتك حطيت رد أبو سمايلي, و رديت عليك انو ما بدها سمايلي و شو؟ اطلب مني بوضوح مشان اعرف اتعامل معك بوضوح, لأنو بنفس الرد عم تقلي انطرني أفكر باسم و ردلك خبر, و ترجع بعدين تعطيني اسم!

و حضرتك بلشت بالتهجم...

أنا رح اعتبر الحكي اللي بدر منك ما بدر, و رح غيّرلك الاسم, بس يا ريت بالمرات القادمة تاخد بعين الاعتبار انو هون ما حدا صانع عند حدا لحتى ينحكى بأسلوب "شوف شغلك أحسنلك" و من هالحكي هاد...

و يا هلا ..

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02900 seconds with 11 queries