قديم 10/04/2009   #5
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

يييييييي كان الموضوع خاطر ببالي من فترة بس خفت حطو تقولي اني سرقتو منك

هلأ بالنسبة للاهل ... اهلي ما بيطيقو اصدقائي .... الا كم رفيق يعني .. بيستهضموهن ...
اما الباقي ... ممنوع .... حرام .... رفاق سوء !

اما انا ... فا بضل محافظ على اصدقائي (شو ما كان دينن وشو ما كان جنسهن ) .... وما برد .. وهالاحتفاظ بهالاصدقاء بيكون سواء بالسر او بالعلن ...
وفي شغلة بكرهها .... وهيي انو ما بحب يكون في تواصل بين اصدقائي واهلي .... ما بعرف ليش .. بس بكره يكون عندي رفيق بيحكي اخباري لاهلي .... او اهل بيحكو اخباري لرفيقي ! وما بتحمل يكون عندي هيك رفيق ابداً

وتعاملي مع كل الموضوع (يعني الاحتفاظ بالاصدقاء ) منطلق من مبدأين :
1- مو فارقة معي
2- ما بيحق لاهلي يحذفو شي رفيق انا بحبو ... او يخلوني رافق صديق انا ما بحبو ....

هلأ كمان ... انا ما عم قول انو رفقاتي كلهن رفقات مناح .. او اني بحسن اختيار الاصدقاء .... بس انو الانسان برأيي لازم يمر بتجارب بالحياة ... حتى لو انضر

شايفة كل هالكلام يلي فوق ؟؟ انا لو كنت اب ...او لو صرت اب .... مستحيل اقبلو من ابني !
لانو في فرق كبير بين اهلي .. وانا ... قصدي بطريقة التربية
ومتل ما قالت سونا ... لو كانت هالعلاقة مبنية عالحوار والتشارك .... انا بقبل انو اهلي يتدخلو بنوعية الاصدقاء ... اما لما تكون هالعلاقة مبينة والله ... انو ما عجبني هالرفيق يلي انت مرافقو وممنوع ترافقو ! ... فا اكيد ما رح اتقبل هالشي !
انا ما بدي اتوقع طريقة تربيتي لولادي بس اكبر ... بس اكيد ومية بالمية ما رح تكون نفس طريقة اهلي ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning
انا شخصيا ما بحب تتوسع علاقه أصدقائي هالقـد مع أهلي .. عندي بعض الصديقات اللي بواظبو حتى بعد سفري ايضا على الاتصال بأهلي و هـيك و لـكن بكذب عليكي اذا بقلك انو هالـشي بيرريحني ..
وهادا الشي يلي انا ما بقدر اتحملو ... بحس ازا كان في صديق مقرب مني ومن اهلي ... هوي مجرد جاسوس بينقل الشغلات يلي بتصير معي لاهلي لا اكتر ... وما بعتبرو ولا بشكل من الاشكال صديق !

بالنهاية بعيد وبقول انو مو ضروري تكون اختياراتي للاصدقاء بمحلها .. بس بتضل هي تجارب ... وفي نقطة انا معها وهيي ... تدخل الاهل وقت يكون في فعلاً صديق سوء عم يهدد مستقبل ابنهن .. وبغير هالحالة لأ ... يعني هي شغلة انو من باب للطاقة ... ما بيصير ترافق هاد او تحكي مع هاد ... مستحيل اتقبلها !

ميرسي كتير شوش ... عالموضوع الحساس ...
والي رجعة

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح

Page generated in 0.03659 seconds with 11 queries