قديم 13/07/2007   #9
صبيّة و ست الصبايا cold vampire
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ cold vampire
cold vampire is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
الاردن

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Spector عرض المشاركة
من هون من قسم الموبايلات و الحركات نعلن فتح هاد الموضوع لتلبية طلباتكن من جميعو " ثيمات - برامج - سوفت وير الخ ...." وطبعا حسب القدرة الحالية وقدرتنا مع مساعدة باقي الاعضاء

بالبداي بحب نوه لشغلة هلق نحنا هون عايشين و عم نعيش على نسق الحياة الاخوية يعني انا بطلب من اخي شغلة واخي بيطلب مني شغلة بسعا عليا على قدر المستطاع للاقيها وبلا منية

العبرة وين ( مو بقلب الشاعر ) العبرة انو يعني الطلب يكون عنجد الواحد مضطر عليه يعني نحنا هون منتدى عام ومتل ما بتعرفو صعب انو نقدر نأمن الكم الهائل من الطلبات فرجاء خاص يكون الطلب ضروري و موضوعي ومهم ...

كمان شغلة هلق متل ما منعرف انو في مواقع كتيرة مهتمة بشغلة الموبايلات اما " اخوية " فهو منتدى اخوي عام ف العبرة انو يكون طلبك مثلا مو موجود بغير منتديات او غير منتديات غير مهتمة فيه وهيك منكون تميزنا عن غيرنا وبنفس الوقت امنا طلب ورفعنا من مستوى القسم ومستوى اخوية بشكل عام

كمان في عبرة ( كترانين العبر ) انو انا بتمنا وبتمنا جدا من الاعضاء يلي عندن خبرة بهالشي يضلو معنا ويساعدونا ويساعدو اخوتهن بطلباتهن حبابين الله يوفقكن اذا ما ساعدت اخوك مين بدك تساعد

شباب كيف لازم يكون طلبك :
لنفرض بدك برنامج aa
فتروح شو بتعمل بتجي ع هاد الموضوع بتعمل رد جديد وبتقول
اسم البرنامج AA
مثلا ل نوكيا او ل سوني او ....
بدون الله يوفقكن او الله يخليكن او مشان الله او مشان الملايكي خلص واصل

اخر شي بتمنا انو نقدر نأمن قدر المسطتاع من طلباتكن وبتمنا نتقيد بيلي سبق

وسمعني بودعك

اي طلب خارج هاد الموضوع رح اضطر اسفا نقلو للارشيف
اذا تم تلبية طلبك يا ريت تكتب جملة بتدل على هالشي لأنو بس نلبي الطلب ويمشي الحال انا رح احذف الردودو

مرحبا spector ممكن تحطلنا شويه ثيمات حلوين وامامير ؟؟ ازا ما في غلبه

***** red rose سابقاً *****

Page generated in 0.06712 seconds with 11 queries