قديم 04/11/2008   #30
شب و شيخ الشباب Nihal Atsiz
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Nihal Atsiz
Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شبح الليل عرض المشاركة
سمحولي شباب انه احكي شوي انا مرتاح من كلشي اسمه سياسة وجع راس بس ياترى معقول انه اي شي بيصير انه نرد عليه لنفرض انه ردينا ع الاميركان وع الاسرائليين وانا واثق مية بالمية انه لو بدون الشباب يسقطوا الطائرات كانوا سقطهون من وقت يلي طلعوا من المطار بس في اسمه سرية يعني مو معقول انا اكشف السلاح يلي عندي للعدو كرمال طيارة او طيارتين منشان يعرف شو نوعه ويرجع يصنع مضاد له وبها العملية بكون انا خسرت فعالية السلاح يلي ماحدا بيعرفه شو وبكون خسرت ملايين من غير فائدة يعني مو معقول اضرب صاروخ ع طيارة وحدة ودمرها منشان يقولوا عني بطل معلش هلاء الواحد يحسبها شوي هلاء قبل حرب تشرين طلع طيران اسرائيلي بس ولا صاروخ نضرب حتى حرب تشرين طلعت هالصاوريخ واثبتت فعاليتها وانا بنظري كلشي محسوب حسابه وما حدا يصدق انه نحنا السوريين او حتى النظام ما قادر يدافع عن ارضه او شعبه بالعكس قادر بس في شي اسمه الاستراتيجية العسكرية . هيدا راي الشخصي انا وقناعتي ودمتم
ولك يا عيني الهيلوكبترات الامريكية اللي قصفت البوكمال بتتنزل برشاش روسية اذا بدك ومافي داعي يطالعوا هالاسلحة الألاوية السحرية اللي رح تمحي اسرائيل و امريكا من الوجود ,. عنجد شي بضحك.

The homeland of Turks is not Turkey or Turkistan
its great and eternal place called Turan

Page generated in 0.03061 seconds with 11 queries