قديم 02/08/2006   #7
شب و شيخ الشباب hanny_vip
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ hanny_vip
hanny_vip is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
any where i want to be there

إرسال خطاب Yahoo إلى hanny_vip

انا " ويل سميث" شفت له فلم واحد انسجمت معاه بشكل مو طبيعي.
هذا الفيلم بيدور احداث قصته حول شاب موهوب بلعبة "الكولف"هذا الشاب يفقد موهبة بعد انتكاسة يمر فيه بحرب بتخلي يفقد ثقته بنفسه وبيخاف انه يدخل ابسط واامن مغامرة نتيجة تمر عليه بالحياة مثل مايكول المثل العراقي"الي تكرصه الحية بيده ايخاف من جرت الحبل" وطبعا هي الحرب ياصدقاءي الاعزاء ليس كجر الحبل بل هي معاناة ليس مثلها معاناة ,انا مجرب هذا الشعور ان شاء الله يبعد عنكم هذا التجارب المره.المهم مو هذا موضوعنا موضوعنا على الشاب المنتكس نفسيا وهنا ويل سميث ياتي بدور انساني عضيم بيحاول ايعيد الى هذا الانسان موهبته بعد ان خسرها ,واحب انه اعطيكم معلومة بعلم النفس له دخل بهذه القصة هذي المعلومة النفسية او العقلية ( العقل ينسى ما لا يمارس) .
الي عجبني وحركة مشاعرية بقوة هو انه (ويل سميث) تحمل المصاعب منها السفر و الصبر من اجل انه يعيد لهذا الانسان موهبته .
والي ثارني وحمسني مقولته له( دعن عنك ثقل الحياة التي يمتلك الجميع منها,وتمتع بموهبتك الي لا يمتلك الجميع منها) فكان فلم حلو صراحة ( ذو طابع انساني).
بس فد شي فاتني وهو اسم الفيلم .ما هو اسمه.
والشي الثاني تعبت منك ساعة احجي شامي وساعة عراقي ,ماكافي الدوخة اليمنه ممافتهمين شي من الوضع هههههههههههههههههههههههه.
فاذا اللهجة العراقية ماشية عدكم كلولي لان تعبت وانا احاول اوفق بين اللغات.

i have dream

Page generated in 0.02955 seconds with 11 queries