قديم 28/04/2008   #71
شب و شيخ الشباب SaKRaN
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SaKRaN
SaKRaN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
يا خيو بعيد عن حلب

إرسال خطاب MSN إلى SaKRaN

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Zanobia عرض المشاركة
لحظة لحظة لحظة ........... يا أخونا لحظة
لو سمحت عطيني دلالة وحدة بس دلتك إني عميلة للنظام السوري الشمولي التعسفي الديكتاتوري المجرم
عطيني لوسمحت !!

أنا إزا كان عندي موقف ضد الولايات المتحدة الأمريكية وضد شي إسمو إمبريالي وصهيوني بكون مخبرة لأحد الأفرع الأمنية في سوريا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا إزا عندي موقف ضد قناة العربية و الزيف الدعائي لقناة العربية بكون قارئة لتشرين والبعث والثورة ؟؟؟؟
أنا إزا بكون عندي موقف داعم للمقاومة ، بكون بعثية او موظفة بالقصر الجمهوري ؟؟
ليش إنته بتعرفني ؟؟
إنته قريتلي شي غير ردي على موضوع قناة العربية ؟؟؟

على فكرة .. إنته ديكتاتور أكتر من البعثيين
السلطة بتقول أنو أي معارض للنظام هو عميل
وأنتو بتقولوا أنو أي معارض للولايات المتحدة وإسرائيل هو عميل للنظام ومخابرات .. يعني مصادرة + تجريد من الموقف الوطني .. والله عال !
ونحن نقول : الإثنان وجهان لعملة واحدة
وعودة للإعلان إنتظر مني قريباً موضوع عن إعلان دمشق وعمالة إعلان دمشق وعملاء إعلان دمشق ... وخونة إعلان دمشق ،من رياض الترك الذي طلب الدعم الأمريكي علناً والتغطية المادية والإعلامية والسياسية ، ومقترح إدراج مسودة إلى مجلس الأمن (يعني بدو المارنز أخونا) عذراً من المشرف yass الذي لم يقتنع بفكرة الدبابة الأمريكية (الإعلان دمشقية)
إلى عبد الحليم خدام الماسوني رقم 2 في سوريا رجل النفايات والـ 50%
إلى الأخوان المسلمين الجالسين في حضن السكوتلانديارد في بريطانيا وأوربا
إلى رياض سيف صاحب الإتصالات والأقنية الممتااااااازة مع الـ cia ، وقالها أمامي وبشكل مباشر وعلناً بعد أن خرج من السجن: التغيير يأتي من الخارج

من صاغ إعلان دمشق .... بالمحصلة هم نفسهم من سلموا الجولان 1967 وخانوا الخيانة العظمى وجلسوا على العرش وعلى استعداد أن يسلموا سوريا كلها
على سبيل المثال ..أنتم من لديه التباس حول عبد الحليم خدام وغيره من (معارضين) وليس نحن
النظام السوري ذكي ، بل قمة في الذكاء ، النظام الذي استطاع أن يكذب عليكم جميعاً ويوهمكم أن التناقض بين معارضة وإعلان من جهة وبين النظام واستخباراته من جهة ثانية ! هذا النظام يستحق الشهادة له بالذكاء أو الشهادة لكم ... بالسذاجة (السياسية على الأقل)

وعذراً من السيد المشرف Yass الذي طردني من أول مشاركة في هذا الموضع وقام بتجميد حسابي ولم أتمكن من الدخول والرد إلا اليوم ، كون أننا خرجنا عن موضوع قناة العربية

وأتابع معك في موضوع منفصل (إزا ما قلعوني)
شو مشانك ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شبك عمتردحي ؟؟ نحن هون مشان نتناقش مو مشان هيك نحكي عن الهوى ونخترع ونألف ؟ وانا قلت عنك انو انتي مخبرة لافرع المخابرات ؟!! ركزي الله يوفقك وعلى مهلك واقري كل شي كتبتو قبل شوي شوي ووحدة وحدة بدون انفعال مشان نعرف نوصل لحل واوصل فكرتي الك وتفهميها متل ما انا قصدي مو هيك متل ما انتي بتتخيليه؟!!

جيبيلي دليل واحد او جملة او كلمة قلت عنك انو انتي عميلة للنظام ؟!!

انا كلامي واضح انتي هاجمتي العربية هادا حقك وانا ما بحب العربية ولا بتفرج عليها وبعرف انو موجهة بس سبق وحيكنا انو كل القنوات موجهة وكل قناة بتمشي على سياسة معينة والي بتشوفو هي صح !
يعني الجزيرة موجهة والحرة موجهة والعالم موجهة .............الخ
بس انتي وانا يمكن انحب الجزيرة مع انو منعرف انو موجهة بس يمكن بتمشي مع عقليتنا وفي غيرنا ما بيحبها ....الخ
انا قلت انو انتي بتقري الثورة وتشرين لانو من كلامك ما بتعرفي اعلان دمشق ولا تحكيلي انو قريبك او قريبتك باعلان دمشق و قطعتي الصلة معو لانو هل الشي ما بيهمني ولا بيهم حدا هاد شي بينك وبينو !

وبعدين 1967 مين سلم الجولان ؟؟؟ اول مرة بسمع فيها هي القصة ياريت تشرحيلي ؟! كيف العرب سلمو اراضيون ؟! الا اذا كان جمال عبد الناصر عميل كمان !!!!
ياريت ما نحكي هيك من عقلنا ونحكي شي واقعي وشي موثوق وانا ناطر موضوعوعك عن اعلان دمشق وبرهنيلي انو هو عميل وانو هم نفس النظام !
بعدين انا مالي ديكتتاتور لانو انا ما اتهمتك باي اتهام متل ما امتي عمتتخيلي !!!!!!
وانتي بتحبي المقاومة هاد شي كويس واكتر الشعب السوري بيحب المقاومة بس وين مقاومة الشعب السوري ؟!!! وين مقاومة النظام ضد اسرائيل ؟؟
النظام عميقاوم الشعب مشان ما ينهار هاد هو النظام !
واذا انتي ما بتحبي النظام ليش بتكرهي اعلان دمشق ؟؟!
رياض الترك كيف عرفتي انو بدو دعم امريكي ؟!! ليكون مخربطة بينو وبين الغادري الي عايش بامريكا وهو الي بدو دعم امريكي وراح على الكونغرس وطلب بكل صراحة مساعدة امريكا لضرب النظام !!
اما رياض الترك شو عمل وشو قال ؟!!
ورياض سيف قال قدام انو التغيير بيجي من الخارج ؟!!
ليش مين حضرتك بلا صغرة ؟؟
هل الحكي كل افتراء ومالو مبني على شي دقيق ولا مصدر موثوق بس هيك عمتحكي من اجل الحكي !
بعدين ليش عمتقولي نحن اكتر من مرة ليش مين انتو بالله ؟؟؟
اعلان دمشق واضح وصريح وهو اول معارضة بالداخل السوري وهو الوحيد هلق الي اهم قياداتو بالسجن وعلى راسهم وردة سوريا فداء حوراني
اعلان دمشق طلباتها معروفة وهو تغيير سلمي ويكون من الشعب وهل الشي معروف وما تقعدي تخترعي الله يرضى عليكي والنظام غبي مالو ذكي لانو قمع اعلان دمشق وحط قيادتو بالسجن !!
اعلان دمشق مو متل الغادري ومو متل جبهة الخلاص الي فيها عبدالحليم والاخوان !
اعلان دمشق جبهة وطنية داخلية متفردة بالقرار وبدون دعم غير من الشعب السوري والله ينصرون

ياريت بس تكتبي الموضوع عن اعلان دمشق يكون مزبوط وياريت اتجيبي دليل واحد اذا بدك تتهمي اي شخص

انا بتنفس حرية ما تقطع عني الهوا ولا تزيدا كتير علي احسن ما نوقع سوا

Page generated in 0.05029 seconds with 11 queries