قديم 07/12/2008   #1640
شب و شيخ الشباب AHMED SHAMS
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ AHMED SHAMS
AHMED SHAMS is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
جوه حضن حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى AHMED SHAMS إرسال خطاب Yahoo إلى AHMED SHAMS

وااااااااااااال يا أخوان شوفتو الخرفان وصلو لوين بدي أحكيلكون عن اللي شوفتو اليوم بس أولا بدي أقول ألكم كل عام وأنتم بخير والله يكفيكو شر الخرفان هلا نيجي للقصة اللي جايبها ألكو اليوم يا أخوان راجع من الدوام وألاقي عالم واقفين والشرطه والأطفائية والأمن العام والقوات الخاصه وشي قناصين على السطوح أنا فكرت شي عرض بس أنا مو لاقي مكان أصف فيه السيارة المهم صفيت بالشارع الخلفي وجيت أشوف شو فيه وليش كل هاي الزيطه وقفت العالم عم تخبط كف بكف واللي يقول لاحول ولاقوة ألا بالله سألت واحد من اللي واقفين قلت ألو شو فيه ؟! قال يا سيدي أحنا كنا قاعدين في أمان الله لاقينا النسوان عم يصوتوا وبيت أبو عامر أنقلب ومو عارفين نفوت نشوف شو فيه قلتله طيب شو سبب كل هالقوات والأمن والأطفائيه قال الخاروف يا سيدي محتجز أهل بيت أبو عامر رهائن وطالب من المحافظ طيارة من شان تهربو بره البلد من شان عرف أنو راح يندبح بكره الصبح أنا أنزهلت قلت كل هالعالم مو قادرين على الخاروف قال ماهو الخاروف مأمن حالو ماسك سكينه وعم يهدد أنو لو حدا من الناس قرب راح يدبح عيلة أبو عامر أنا أتطلعت هيك على بيت أبو عامر لقيت الخاروف عم يطل من الشباك ويقول : مااااااااااااااااااااااء من شان الله هربوني ما بدي اصير قاتل وأرهابي ؛ ولغاية هلا عم يتفاوضو مع الخاروف الأرهابي من شان الأفراج عن الرهائن الله يجيركو من خرفان متل هيك

قال لي جدي : لا تخف من الهمجي المتمرد فمن السهل التنبؤ بهدايته وسكونه ولكن كن على حذر من الهادئ المستقيم لأنه من المستحيل التنبؤ متى سيكون متمرد وعنيف .
لا تبدأ شئ لا تستطيع أنهائه .

Page generated in 0.03234 seconds with 11 queries