الموضوع: سعود الفيصل
قديم 10/01/2009   #18
شب و شيخ الشباب عبر المحيط
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عبر المحيط
عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : توم و جيري عرض المشاركة
ليك يا حبيب مبعرف اذا سمعان انو الامن السوري عمل خطة بحيث انو يرجع يجيب ابن الفيصل بعد مراح عالسعودية وهيك قالو انو لازم منشان السياسة وكم شغلة واعتقلوه وهون الساعة وحدة ليلا كان سعود الفيصل بسوريا عم يطلب ارجاعو مقابل انو تتصالح سوريا والسعودية ومقابل انو يجي العاهر السعودي عسوريا بالقمة بس اذا خيرو سوريا بين المقاومة وعميل رح تختار المقاومة المهم ما بعرف اذا سمعت باحداث سجن صيدنايا ومحاولة اقتحامو كان هاد لتهريب ابن الفيصل بس فشلت هالمحاولة ونقلوه لمحل غير معروف لسا الشغلة الاخيرة يابعدي لازم تعرف انو الشخص اللي قام بالتخطيط والتنفيذ لعملية اعتقاله هوي اللواء محمد سليمان اذا سامع فيه واللي مات بعد اعتقال ابن الفيصل بوقت قليل لذلك انا ما بحكي شي الا اذا متاكد اوكي وبتمنا لما بدك تسال سؤال اسالو باحترام وهي كلمة يابعدي انت بتعرف عشو بتدل ......

احترامي مستر توم و جيري
واعتذر عن كلمة يابعدي خليها على المره هذي ....نرجع للموضوع
والله انا قريت السيناريو اللي فوق وشفت انه فلم هندي من الطراز المستحيل, فلم رعب يحتاج انتاجه الى تصوير ثلاثي الابعاد وخصوصا مشهد البطل وهو هارب من السجن ((سجن صيد النوايا)) ومشهد مقتل الكومبرس محمد سليمان كان مؤثر ودموي زياده عن اللزوم ...انا اعتقد والعلم عندالله انه هذا الفلم من الطراز المستحيل ماراح تنتجه لا هوليوووووود ولا فوكس ولا كولومبيا ولا رامبوا يقدر يمثل الدور.. حتى عادل امام يعتزل لو يشوف سيناريو مثل هااااااااااااااااااي خلينا على الافلام العربي احسن

حبيبي توم و جيري اذا انت بتصدق هااااااي الحكي قول على الدنيا الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــلام بس اعجبتني الخطه خنفشاريه

Page generated in 0.03216 seconds with 11 queries