قديم 07/09/2005   #1
شب و شيخ الشباب Atramez_Zeton
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Atramez_Zeton
Atramez_Zeton is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب MSN إلى Atramez_Zeton إرسال خطاب Yahoo إلى Atramez_Zeton
افتراضي تقرير عن ما جاء بكنسية الكلدان بحلب .....

شباب و صبايا كلكون بتعرفو انو طلعت اشاعات عن العجيبة يلي صارت بحلب بكنسية الكلدان و انا بالصدفة كنت رايح على حلب فحبيت استغل الموضوع و شوف شو يلي صار او اعرف ازا فعلا يلي صار هو شيء صحيح او لا ....

و حابب وضح نقطة انا عم انقل الصورة يلي شفتها بعيوني و كان معي 3 شباب : واحد مسلم ملتزم 2 مؤمنين بوجود الله بس مافي التزام كبير و انا ....

دخلنا من باب الكنيسة و سالنا عن مكان وقوف التمثال .... من بعيد شاهدنا تمثالا خلف قضبان حديدية و بالجانب الايسر من الخارج توجد ايقونة للمسيح
اقتربنا اكثر ..شاهدنا مجموعة من الناس تصلي عند التمثال ...و اقتربنا اكثر ..ولقد كان يقف مراثبون لتنظيم الموقع حتى لا يتزاحم الناس ..
وجاء دورنا و لقربنا من التمثال اكثر ... ووقفت على بعد مترين منه .....كان الوضع عاديا جدا ..لا حركة ولا صوت ..لا شيء يثبت على وجود عجائب ....
اراد احد اصدقائي اتقاط صورة للموقع ولكن المشرف نببه بعد القيام بذكل بقوله "ممنوع" تصوير التمثال ...
سالناه لماذا اجاب ب ممنوع ...سالناه لماذا 3 مرات قال لانه ممنوع ...بدات التاس تنظر الينا نظرة غضب ..انسحب من يريد التصوير و زميلي المسلم معه بعيدا حتى لا يتسبب بالمشاكل و بقينا انا و الزميل الرابع نراقب التمثال ..اقتربت اكثر .. كل شيء غادي ..تمثال عادي ....لا شيء غريب ....

انسحبنا جميعا و خرجنا .... و بدانا بالنقاش ...لمذا لم يسمح لنا بالتصوير ؟؟؟؟؟
بالطبع لم نجد الجواب لان ما من مجيب .... لكننا نعتقد انهم قامو بذلك خوفا من محاولة التزوير ... كان يقوم احد بتصوير التمثال الجامد و يقول :" انظرو انه لا يتحرك ..ولا يقوم بشيء "

الان انت ايها القارء ستقول ان المعجزة لم تحصل ..لكني لم انقل كامل الصورة بعد ...

لنعد الى اليوم الذي حصلت فيه المعجزة .... كانت ليلة الخميس ..في اليوم التالي قام شيخ الجامع المقابل للكنيسة "جامع التوحيد" بخطبة الجمعة .... خطبة ملقتة للنظر بالقعل .... كان مجازها بان ما يقوم به المسيحيون هو "كفر " ....بالطبع احببت ان اسمع ما قاله بنفسي......لكني لم استطع ...

ماذا يعني تصرف شيخ الجامع ؟؟؟ يعني انا هنالك بالتاكيد شيء ما حصل بالكنيسة المقابلة للجامع ...... ولكن التعصب يعمي الجميع .....

انا لو لم اسمع عن قصة شيخ الجامع لقلت ان العجيبة لم تحصل لكن بعد ما سمعت مجاز خبطته ايقنت انها حصلت ....

انا وضعت امامك هذه الحقائق و نقلتها لك بصدق و انت احكم

ملاحظة : جميع من سالت بمدينة حلب قالو المعجزة حصلت .....

الاطرميز واحد ...بس الزيتون كتير و متنوع

Page generated in 0.02915 seconds with 11 queries