قديم 05/02/2008   #28
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

مع كامل احترامي للي شاركو بالموضوع ..
انا فتت لشغلتين الأول ( للأسف جوهر الموضوع مانا من هالشغلتين )
السبب الأول .. اني اثني على رد ياس هاد
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
و كمان عن القاعدة الفكرية اللازمة لوجود الديمقراطية.. مين بيقرر وجودها و عدمو؟ مين قرر انو نحنا متخلفين و ما خرجنا يعني؟؟ ليش شو ناقصنا؟ عندنا علل؟ أي عنا و كتير منها محصلة "الواقع الذي نعيشه" الاقتصادي والاجتماعي و السياسي... بس ما بقبلها ع حالي انو حدا يقللي أنا حاكمك بالقندرة لأنك ما خرج تنحكم بغير طريقة..ما بقبلها, اهانة الي كانسان قبل كل شي. يعني ما بتزبط عندي انو اللي حاكمني بالقندرة لأنو هيك قدّر التاريخ علي لسا فوقها محمّلني منّية....
لأعترض على رجوع الموسيقار بكلامو
ورجعتو للموضوع بعد ما قال انسحب
ليكتب رد مشخصن وخال من المعنى
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الموسيقار عرض المشاركة
برافو عبودة ..
أنا شايف فيكـ وباللي بيأيدكـ .. رائحة التغيير ,..
شايف .. ؟ عم شوف الروايح ... خربطتلي حواسي يا زلمة .
انهض أيها الفارس .. وبواقعيتكـ ورجي العالم عمايلكـ .. يا بو عمايل .
رائحة التغيير ... سواء اقرينا أو لأ ... بحاجة لأشخاص لازالو بيأمنو بحقن الطبيعي " كأنسان " بالحرية كحقن بالتعبير وحقن بالإرادة

عمي الشعب جاهل فعلا .. ومتخلف ويلا ... من عليائنا خلينا ننزل تصنيف بهالشعب ..
اليوم لنفترض جدلا ً انو نحنا لا نستحق الديمقراطية " علما انها مانا شغلة بيعطونا ياها ... الشغلة حقوق اخدوها " ...
لازم يوجد مين يفكر كيف بكرة ولادي ما يجي حدا يقلن كمان انكن ما بتستحقو الديمقراطية

ريحة التغيير اللي عم تستهزأ منها ...
هي الرد الفعل الطبيعي للبني ادم اللي لسى لم يتحول إلى مشروع خاروف .. في قطيع ..
ريحة التغيير هي
رح تمنع المي الراكدة واللي عم ينطو فوقا الدبينات انها تصير مستنقع ..
رائحة التغيير سواء عجبنا او ما عجبنا
هي منع البعض من رفض النضج .. التغيير هو نضج للشي اللي عم نعيشو
الأشخاص اللي عم يعانو من نكوص مخلين راضين بالوضع هيك منتمنى ما يلومونا على أقل تقدير إذا كنا
عم نفكر نطلع من توب ضيق لبسونا ياه وفهمونا انو هادا حدودنا ..

صحي مو عأساس نتهنى بمنبرنا

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03680 seconds with 11 queries