قديم 01/11/2005   #23
شب و شيخ الشباب غاندي
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ غاندي
غاندي is offline

نورنا ب:
Oct 2005

كلامي يعني أن الكلام اللي عمتحكيه صادر عن شخص حاقد على نظام ، ساعياً لترويج كل ما يقال أو ما لا يقال ضده ... أي أن هدفك النظام أولاً ، وكلامك وآراؤك في كل ما سبق تدل على ذلك .. ولستُ بحاجة لأذكرك... ولكن سوف أنطلق من الموضوع هذا نفسه الذي نتحدث فيه ، ولإيماني بأنك لا تعي شيء اسمه علاقات دولية ، بدي إجي على قد عقلك ،
أنت قلت : (تضامنوا لكي لا يزيد هذا النظام من غباءه ...و يخرجنا عن مظلة المجتمع الدولية) وقلت : (كل ما نطلبه هو الانصياع للمجتمع الدولي) ،
يا سيدي أنا معك ، إذا كان النظام غبي أنو نتضامن ، بس السؤال كيف يعني النظام غبي وكيف بدك يانا نتضامن ، وعن أي مظلة أنت عمتحكي ...!!!! مظلة...مجتمع...دولي..!!! كل كلمة لحال موجودة ، ولكن مجتمعة ، فللأسف .. غير موجودة... وأرجو أنك تفهم هاد الكلام . فالمظلة صارت بإيد العم سام..!!
انصياع : عذراً منك.... كلمة تتحملها أنت وأمثالك... فالانصياع للقانون وللقانون فقط... وأنا لا أرى سوى شريعة الغاب قانوناً يسود العالم الآن...!!!

وقلت : (لماذا ...نسعى لحماية عدة اشخاص و لا نسعى لحماية شعب كامل)

(لماذا من اجل ثلاثة او اربعة ....سننهي سعادة و أمان 20 مليون شخص)

يعني بقترح تروح تشتغل مع ميليس وتصرح أنو سوريا قتلت الحريري ، وأنو هدول الأربعة قتلوه ...!!!!!!
يا سيد : جهلك قادك لأن تعتقد بأن أميركا تكره بشار الأسد وعدة أشخاص آخرين ... وأنها تريدهم لتقديمهم للعدالة وليعم السلم والأمن المنطقة ، ولكي تُكتشف ( الحقيقة ) ..!!!! ولأنها خائفة على لبنان ولأنها تناصر الشعوب المستضعفة...!!! ، ولذلك وبجهلك أيضاً تعتبر أن المشكلة منهم ، وهم يجرّون المشاكل لسورية ، ولم تع ِ أن المشكلة بالنسبة لأميركا هي سورية ، (سورية) يا...... سوري....!!!
بالمناسبة : بما أنك ذكرت العراق ، وإذا كنت تتابع أخبار (عالقليلة) .... لازم تعرف كيف صارت الحرب وكم كانت كمية الخداع والكذب الذي أتت به أميركا لتبرر حربها على العراق وهذا باعتراف وزير الخارجية (كولن باول ) وتنفيذهم سياسة ...اكذب..اكذب .. حتى يصدقك الناس..
ويبدو أنه فيما تفعله اليوم أميركا مع سورية .. كنتَ (على أقل تقدير ) من بين الناس الذين صدقوا أميركا..!!

مع حبي لوطني..حتى آخر كلمة.

Page generated in 0.03622 seconds with 11 queries