قديم 14/11/2009   #17
صبيّة و ست الصبايا nahla12
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ nahla12
nahla12 is offline

نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
بهالدنيا.......

Thumbs up

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mary belle عرض المشاركة
كيف يعني!
هلأ ازا شي وحده حطت عراسا حجاب ببطل فيها تفكر و تحكي متل ما كانت تحكي من قبل ما تحطو (قصدي عالتعبير و المناقشه و الخروج الى المجتمع!!!!
**صراحة وجهة نظرك ابدا ما بتدل على فهمك للحجاب!
وانا بحب قلك بدون زعل انه انتي بتدافعي عن شي مانك مقتنعة فيه ابدا وتلات ارباع المحجبات لو خيروا بينه وبينه وبين خلعه لاختارو خلعه ولكن لايستطيعون وانتي تعرفي الاسباب

و بعتقد انو بحياتك مش شايفه و حده محجبه و حاكيه معها او عندك شي صديقه هيك!!
وازا كنت بتعرفي شي وحده محجبه و عقلها صغير وما بتعرف شي (و انت فكرتيها هيك لأنها محجبة فبتكوني غلطانه)فهيك انت بتكوني شايفه وحده و تنين و جايه معممه هلشي علكل!
**
التعميم شي غلط!
لا انا عشت بينهم وبعرف كيف بفكروا منيح وكيف بتمنوا يخلعوه لانه خلقوا ومجبرين على وضعه
بس ليه انت هيك شايفتك كتير محتدة للقصة اكيد القصة كلها مناقشة لااكثر ولك واحد بقول رايه
بدون اي زعل

الملكه رانيا بمقابلتها مع اوبرا مره قلتلها : (المرأة لا تقاس بالشي اللي حاطته على راسها(حجاب),,بل تقاس بالشي يللي داخل راسها ..(من افكار و علم و غيره) ..فهمت علي كيف!!
طيب ليه الملكة رانيا لاتضع الحجاب ؟؟؟؟ قوليلي كيف بقى
لو مقتنعة فيه كانت تحجبت صح ؟؟

الهيئه انك ولا مره رايحه زايرا شي صحرا!
انا موقصدي هيك قصدي منين اجا اصل الحجاب وكيف طلع وكيف كان الرجل والمراة يضعوا شي على الراس لحمياتهم من الحر والغبار بالصحراء هيك قصدي بعدين صدروه النا اخواننا الوهابيين الف شكرر الهن
انت مفكره المرا بالصحرا مغلق عليها باب من الحديد و قاعده بقفص يعني ..!!
المرءا اللي عم تحكي عنها صارت وزير و نائب (ولابسه حجاب )سبحان الله ! (دخلك كيف تأقلمت عوضعا و هي محجبه (يا لطيف)(حسيتي قديشو حكيك مش دقيق)
بقلك كيف تاقلمت غصب عنها بال... يعني موبكيفها عرفتي كيف
هيدي وجهة نظرك انت نابعه من انو يوم من الايام انفرض عليكي و الهيئة بوقتها ما حدا شالك من ارضك و عبرك و استصغرو عقلك و اتجاهلوكي) !(ما تقولي لأ لأنو من حكيك مبين انك لما شلتي كأنو حدا كاين كاتم عليكي و تنفستي الصعداء و حسيتي بالحريه !)

بس انت ما عرفتي اتديري طريقك مزبوط مع انك كنتي كمان محجبه حره!
اكيد انفرض عليي متل ما انفرض عليكي لاتقوليلي انه انت كنت حرة مومحجبة وبعدين اقتنعتي وتجحبتي مومعقول وباقي الكلام تبعك مارح رد عليه
المهم!!
انت حره تلبسيه ما تلبسيه تصطفلي بس افكارك عنو مش حلوه و مش منطقيه ابدا!!

بتمنى ما تزعلي من النقد!!
المهم متل ماقلتي انتي افكاري وانا حرة فيها ومافيكي تحكمي عنها انها مش منطقية منوب
وانا مابزعل من النقد منوب بس كلامك زكرني ببعض المشايخ وقت بعصبوا ووبستبسلوو ا بالدفاع عن اشياء واضحة متل عين الشمس
تحياتي عزيزتي

يا رايح صوب بلادي دخلك وصللي السلام...........

Page generated in 0.05093 seconds with 11 queries