قديم 11/03/2008   #24
صبيّة و ست الصبايا عطر البرتقال
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عطر البرتقال
عطر البرتقال is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
تحت المطر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المتشائل عرض المشاركة

قد يكون تفكيري خاطئ ... ولكي ان تثبتي ذلك ... وقد يكون تفكيري صائبا ... وهو ما ارى ان بقية الاعضاء مجمعين عليه ... لك ان تقنعينا بالبينة والبرهان ... اذا استطعتي )))

لا اكره شيء في الدنيا سوى امرين ... لا اكره العرب لانهم عرب ... وانما اكره النمط القومجي في التفكير العربي ... والاتكالية المفرطة عند العرب )) اما انا عربي او لاء ... فالقصة تطول ... لكن على العموم سكان بلاد الشام كلهم ليسو عربا صرف ... سوريا لبنان وفلسطين .. خليط من الاعراق ... وما يدريكي )))

لما ينّور الملح ... على رأي ستي ... وافتح مجال للاحتمال ... لو وجدتي ستجدي انهم تعلمو من حضارات اخرى بالترجمة وغيرها ...

))) رح برجع بعدين ... بس امة لا تعرف اليوم سوى الماضي( 98% منه انجازات غيرها نسبته لذاتها بالابتلاع والتلفيق والتزوير التاريخي) ... والبكاء على اطلاله ... ولا تعرف سوى اللطم والبكاء والعويل على اللبن المسكوب ... امة لا تستحق الحياة ...
بغض النظر شو رح يطلع معي....رح اظل رافضة كلامك مع احترامي لكل كلمة قلتها......واكثر اشي ارفضه قولك بانه احنا امة لا تستحق الحياة...اولا مش كل الامة هيك....ثانيا كل الامم تتعرض لنكبات ونكبة الامة العربية الان هي العرب نفسهم.....لكن هذا لا يعني ان اقف مكتوف اليدين وكل ما اقوم به هو النقد واللوم.
يعني اذا بدك العرب يكونو احسن من هيك.....ليش ما نبلش بالتغيير
يعني انت تكره النمط القومجي والاتكالية عند العرب....طيب ما عمرك تمنيت انه هاي الاشياء تزول؟؟

نكمل بعدين
اختك عطر البرتقال

ملاحظة((انا عربية الاصل.....اصولي عربية بدوية....وانت الله يحييك شو ما كنت))

وعيـــــــــــــــــــــــوني الشتـــــي ^*

Page generated in 0.03527 seconds with 11 queries