قديم 26/07/2007   #56
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ samsoum
samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

Thumbs up

[quote=اية الرحمان;675092]
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : علي خالد عرض المشاركة

انو اعداء اخوه من امو وابوه عدوو اخوه ابن بلدو عدوو جارو عدوو اخوه بالدين عدوو
اخي ادا عم تحكي عن الارهابيين بالجزائر فستوب لانو ان طلعت او نزلت فهنن ارهابيين قتلة سفاحين ومجرمين (والرؤوس المدبرة مربية كروش ولحي وعم تتفسح باوروبا بين الشقراوات)والشبا يالي نفوسهم ضعيفة عم ينفدو خطط هلكبار

شوف الشعب سامحهم وطلع وئام مدني ومصالحة وطنية وبعد ما رجعو لمعايشة ضحايايهم واهالي ضحاياهم انقلبو ورجعو للقتل لك ديل الكلب عمرو ما ينعدل خسارة فيهم المسامحة بس نحنا عملنا يالي علينا عطيناهم فرصة وهنن ما قدروها لانو عطشانين دماء

تسمح لي ولاي قدر الحمد لله على قدارتي التي جعلتني اميز بين الحق والباطل وان كان بوسعك ان تمنعني من دخول الجنة فلا تقصر وطريقة كلامك اكبر دليل على انك متعصب (لا اسمحلك)انت مين لتسمح وما تسمح الله بس يالي عندو الحق انو يسمح او لا طيب مادمت حارق دمك روح لافغانستان جاهد معهم واقتل واغتصب وشرد ويتم امة لااله الا الله

الله يثتب عليك العقل والدين ياحق ومادمت لم اوجه لك اصبع الاتهام فبلاه الحكي الماسخ(لن اسمح لكي ولاي قدر يعني انا قدرة بقى احترم حالك متل ما انا محترمتك)

بعدين لتكون ارهابي جزائري بس قلي اه وراح تشوف من زمان بدي قابل واحد فيهم لاعطيه درس ما بينساه طول عمرو علي عملوه بالشعب الجزائري الثوري يالي ريحتو كانت متل المسك

وراح اعطيك مثال صغير مع انو مو شي ينقال ويفتخر فيه الواحد نهائي بس هدول اخواننا وما بدنا نخبي على بعض

الانسان يالي باسم الدين يدخل بيت حدا من دون دعوة صاحب البيت و ياخد رضيع من دراع امو وهو بيرضع
صاحبو يحط مقلاية يعبيها زيت بس يغلي بزت الصبي فيها وواحد ماسك الام وبس يستوي ياكلو قدامها هالمخلوقة ياناس تحرق قلبها وعقلها فرقع وجنت ولا اغتصبوها قدام زوجها كل هاد لانو زوجها ما قبل يعطيهم مصاري لدعم جماعات قال بدهم ينظفو الجزائر

وكل هاد جهاد لا والله مو جهاد هاد اجرام وارهاب وانتو احكمو على هالقصة الواقعية وياما وياما صار تحت اسم الجهاد في سبيل الله بالجزائر وحاشاه رب العالمين مو بحاجة لواسطة او لحدا وما خلق البشر ليعدبهم ويسلط عليه مهابيل ترعبهم وترهبهم

شباب لا تواخزوني على ردودي الجاية بهالموضوع بس الارهاب بالجزائر بخليني افقد ادبي وعقلي بس لساتني عند كلامي السابق دكره
تحياتي للجميع واعدروني

Page generated in 0.04665 seconds with 11 queries