قديم 12/05/2008   #14
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

اقتباس:
هلأ بخصوص المطارات بالنسبة لأميركا ما عندي علم.. بأوربا مزبوط تشددت الاجراءات الأمنية بشكل واضح لكن تجاه كل الناس من مواطنين و غير مواطنين.. مو بس الاجراءات للعرب أو للمسلمين و لا حتى فقط للاجانب انما لكل المسافرين.. و الأغلبية العظمى من القوانين الجديدة تطلبها شركات الطيران (و منها شركة الطيران السورية... في عنصر أمن تابع للشركة.. سوري يعني, يفتشك على باب الطيارة, بمدريد على الأقل و بتصور بكل المحطات هيك)
هلق هي تشددت على المسلمين أكتر من غيرهون شي أكيد وطبيعي مو على كل الناس.
المسلمين الهون وضع خاص بالتأكيد واكتر ناس بيعانو من التشديد . أنا بالنسبة الي بقول هالشي صحيح ياس . وذلك بسبب احداث 11 سبتمبر واحداث لندن ومدريد وما شابه من اعمال ارهابية.
يعني التشديد ع المسلمين مو عداء للاسلام بل وقاية للذات من عدو جديد بدء بالتسرب لهالبلدان هي وما قدر يشوف منها الا بلاد كفر رغم كل شي قدمتلو ياه من مراكز اسلامية وحرية تعبير وحركة وكتير اشياء ما بيحلم يشوفها ببلدو.
طبعاً هون انا ما بحكي عن كل الجالية انا بحكي عن البعض و بما انو الشر يعم والخير يخص فان الاشرار الي حكيت عنهون أنا هني سبب معاناة الجميع بالمطارات والتمييز ضدهون بالبلدان الي عايشين فيها وهادا قصد دونالد يمكن.

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....

Page generated in 0.02173 seconds with 11 queries