قديم 25/01/2009   #1
شب و شيخ الشباب أبو شريك
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ أبو شريك
أبو شريك is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
شارع 2..قطعة 1. منزل 14..الدور التاني،. الباب اللي بخلقتك!

Lightbulb هيك بصير حفظ القوانين أسهل ..

لما كنت رابعه ثانوي ( بكلوريا ) كنت اتحايل على قوانين الفيزيا لختى اقدر احفظهم .. واخترعت طرق كتيره وقتها ، لانو القوانين كتيره ، وكل قانون كنت بعملو طريقه ...... هيك لحتى من كتر الطرق صرت خربط بينهم .. وصار حفظ القانون حاف ارحم !

بس هالشي لا يمنع من كم طريقه ، وانا ما عندي اطلاع على منهج الفيزيا السوري لذا ما رح حط شي بفيد الطالب السوري بشكل مباشر ، بس الشاطر يلقط الفكره تبعيت ( وضع الطرق ) ، و بعدين رح يقدر لحالو يتابع بهالطريق ..

رح بلش بشغله خفيفه ، و رح تابع الموضوع حسب الفضاوة ..

-------

كنا دايما بنتخربط بالتحويل من الـ سم للـ م للـ كم أو للـ مم ... بنتساءل ( يا ترى بنضرب ولا بنقسم ) .. وكانت معضله حقيقيه

هيك لحتى اجانا استاذ الفيزيا وفهّمنا ياها بكلمتين :

الكبير بيقدر يضرب الصغيّر على نافوخو .. بينما الصغيّر لما يـGـي يضرب الكبير مش حيطول غير وسطو ، فحيسقم الكبير

يعني من الكبير ( كم ) إلى ( سم ) بتضربوا بـ 100000 ، ومن صغير ( سم ) للكبير ( كم ) بتقسموا على 100000 .

وفعلا حفظناها ، ولهلق لساتني متذكرها ولما بدي حول بتذكر المثال وبعدين بستنتج العلاقه ..

طبعا هي بأي تحويل ، سواء مسافه او وزن او او او ..

نعود في وقت آخر

You have to separate fanaticism,which every religion has, from the reality and the truth of that religion. These are fanatics who have lost sight of what the purpose of religion is and they're acting, you know, on their own

Page generated in 0.13432 seconds with 11 queries