قديم 20/04/2008   #58
شب و شيخ الشباب الموسيقار
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الموسيقار
الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بين الشمنتو والبحص والرمل

SPRING MAKE UP

أكيد منعرف أنو الربيع هو أكتر فصل بتجوهر فيه الألوان .. وبتضهج وبتعطي ألق كتير حلو ..

لذلكـ (لازم يكون الميكـ أب رد فعل للبيئة ) هي قاعدة عامة بالمكياج بشكل عام . .

كيف يعني ؟

يعني أنو لازم الصيبة الحلوة .. تعمل الميكـ أب بحيث أنو يعكس الحالة البيئية اللي حواليها ..

يعني أنا لما تكون الدنيا ربيع .. وشوف الصبية حاططة ميكـ أب فيه الكيوي والفوشي .. والموتارد .. وهي ألوان طبيعة ربيعية . رح تولد عندي شعور بأنو هي جزء من الطبيعة اللي حواليها .. ومن الطبيعي أنو الشي المستوحى من الطبيعة بيلفت النظر ..

بعدين العين بتكون تعبانة من الوان الشتا الباهتة ف بتشوف بألوان الربيع شي بيشدها ..

بالنسبة للفوندتان أو الفاونديشن أو الأساس ..

بتصور أنو الفوندتان لازم يكون خفيف وفاهي .. بشكل عام .. سواء عند البشرة السمرا أو البيضا .. لأنو البشرتين بيعطو ألوان طبيعية بالأصل ..

بس أكيد ازا الوحدة سودا .. أنو سامحونا .. ما جربت أتعامل مع سودا .

(ملاحظة ع جنب . لا تفكري تعدلي بلون بشرتكـ .. قد ما كنتي سمرة أو بيضاا .. لأنو بالنهاية كل لون بشرة والو رونقه .. اسمعي مني أبتندمي )

هلأ أنا شخصيا شوف الصبية مستعملة بيس كونسيلر رطب .. أو تحط مرطب لتعطي حيوية لبشرتا قبل الفوندتان

لأنو البيس متل ما بتعرفو غير موضوع تغطية العيوب .. بيعطي روح الميكـ أب كـ كل ..

وفي بيس رطب للعيون وللشفايف .. وللوجه

هلأ هون الفوندتان بتصور أنو أفضل شي بما أنو استعملنا البيس الرطب . .أنو يكون كمان رطب . .

ويكون أويل فري بالنسبة للبشرة الدهنية .. وفلويد بالنسبة للجافة .

والسائل بيني وبينكون أحسن من الكريم .. وهلقصص أنا عم نفسي كتير بحب الصبايا اللي بيحطو سائل ..

بالنسبة للباودر .

أكيد كتير الباودر مهمة .. بهالفصل .. لأنو هي الي بتعطي تدرج اللون للبشرة اللي بيخلق تضاد حلو .. و تأثير حلو للعين ..

أنا بفضل كمان يكون لون الباودر مستوحا من الطبيعة بشكل صارح حتى لو كان شوي فاقع بالتأثير مو مشكلة ..

وفي بودرة ع شكل حبيبات .. هي بظن هي الأفضل .

كتير بالربيع لازم تحافظي ع انطلاق بشرتكـ وحيويتها .. وضجتها .. عكس الشتا والخريف .. اللي لازم نستخدم فيها العناصر المات .. أكتر شي ..

ومنرجع منحكي بموضوع الظل والأي لاينر والماسكارا والليب ستيكـ لأنو ما عندي وقت هلئ ..

ع كل حال كل شي مرق كان معلومات .. كان عام .

أنا برد ع اي تساؤل تفصيلي ..

و نحن بخدمة الأمامير ..

هاد أطول موضوع بشتغلو .. بأخوية ..... يي شو بتعزبو نمــّـلت ايدي .

أراكـــــــــــ عصي الدمع ..شيمتكـ الصبر ..
أما للهوى نهي .. لديكـ ولا أمر ..
نعم أنا مشتاق ٌ وعندي لوعة ٌ ... ولكن مثلي لا يذاع له سر ..

Page generated in 0.03696 seconds with 11 queries