قديم 26/02/2009   #25
post[field7] loui
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ loui
loui is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
AL Riyadh

تحياتي لكاتب الموضوع
ولك آخ شو بدي قول لقول ..قلبي مليااان ورح يطق ... انا مغترب يا جماعة وعايش بالسعودية والله والله ما شفت الضيم والظلم متل ما شفتو على يد "شقيقي في الارض" ابدع السوري بطق البراغي وبولدنة الحرام ومحاولة اكل لقمة الخبز من تمك متل الصراصير ولك قدامو كل انواع الاكل ومعبا الخير بالدنيا ما بتضييق عينوو الا على كسرة الخبز اللي بتمي ..ولك حرقان القلب انو وحياتكون "كسرة خبز" الله وكيلكون اللي حاربوني سوريين مع انو الشركة فيها كل الجنسيات وعدد موظفينها بالالاف ومع هيك كل سوري وسوري ولك أخ بس لا تقلولي ما عمم لا بدي عمم وعمم كمان لان مو معقول شركتي عم تنقي الأندال بس ... لا ما خلصت ارجوكون لان قلبي مليان من ها القصة ولك فوق الغربة عصة قبر

اسمعوني منيح انا وصلت لمرحلة صرت متاكد انو نحنا حلنا الوحيد قنبلة نووية تمحينا ونرجع نبذر من جديد ..
المصاروة مثال صغير بتلاقي الواحد مننون بيطقطق براغي على ابو موزة وسهيان وسلال بس بيجي عا المصري وبيضرب فرام ..عنا مدير قسم مصري اول ما اجا من سنتين كان لحالو مع موظف سوري هلق هوي وعندو ست موظفين مصريين جابهون من مصر بروات "خيالية" وكان هدفوا الاول انو يجيبهون برواتب عالية ليرفع من سقف رواتب المصريين بالشركة "وهادا اللي صار" لا هادا مو استثناء كمان عنا مدير احدى الشركات "مصري" استلم وهي سنة ونص كان طاقم الشركة كللو مصاروة "وشوي هنود " وحاليا هي الشركة اعلى شركة بين سلسلة الشركات بسلم الرواتب , طيب بالمقابل عنا شركة فيها المدير "سوري عزيز " صاحب الشركة عم يقللوا انزل عا سورية جيب موظفين برواتب سقفها الادنى 4 نقط اقسملكون بالله يا جماعة نزل وكل مرة يروح يلم شباب مسكين من سورية ويجيبهون ب 2 او 3 نقط ويرجع لعند صاحب الشركة سعيد يقلله "شايف كيف انا جبتلك باقل من كنت متوقع " اللي بيحرق القلب انو كللون خريجين جامعات ومثقفين وما بيفرقوا شي عن الاخرين الا اننون تحت ادارة ها الابن الحرام ... يووه وغيروا وغيروا والله على قد ما المدراء السوريين عنا عملوا "خروج نهائي" للموظفين السوريين اقسملكون بالله يا ناس انو صاحب الشركة "سعودي" طالع قرار ملزم يمنع منعا باتا "الخروج النهائي" بدون سرقة او ما شابه ...يعني تخيلوا ..وقيسوا على هيك ..
انا بعرف اني طولت بس اللي عم يدافع عننا بقللوا نحنا ما منستاهل احسن من اللي نحنا فيه لانو ما منحب الخير لبعض ولك حتى لحالنا ما منحب الخير يعني مستعدين ناذي حالنا مقابل ينأذى جارنا ... وانا اولكون
لئيمين وحقودين وعيننا ضيقة بشكل ما بيتصوروا عقل .. منغار من النجاح وبدل ما نعمل لنوصل متلوا منعمل لنحرق اهله للنجاح .. متل ما قلتلكون يعني اذا شفت جاري سعيد مستعد احرق بيتي مشان يحترق بيتوو ....هادا السوري
انا سوري اه يا نيالي

the perfect men are like "the good car parks" always taken

Page generated in 0.04198 seconds with 11 queries