قديم 10/12/2006   #27
صبيّة و ست الصبايا mahhoush
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ mahhoush
mahhoush is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق عرض المشاركة
هئااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااو، عراسي الأخوة الطازة، بس عنجد الحمد لله، يعني بصراحة أقنعتيني، بتصدئي نطيت من الفرحة لما سمعت إنو راتبك ارتفع لل 12400 ليرة ، بتصدئي إني حمدت ربي لأن المسؤولين ما بيغتصبوا البنات بالشارع!!!! بتصدئي كمان إني كتييييييييييييييييير سجدت لربي شكر وعرفان على إنو حرمنا من إنو يكون عنا بطالة!!!!!!!!!
هوي صحي لسا في موظفين رواتبن شي 10000 و بروحوا للأكل و الشرب و آجار بيوت بدون ما يتوفر منهن شي، و صحيح في بعض ال"منتفعين" من السلطة بيتسلبطوا على بنات العالم، و صحي 99 بالمية من شباب سوريا يا بيشتغلوا بغير تخصصن أو ما بيشتغلوا بالمرة، بس بتضل هي نعمة، شو هالحكي، رغم وجود الرفاهية و حقوق الإنسان المحترمة في دول الغرب، بس هدولي ناس مدللين، يعني مو خرج دعك، نحنا مدعوكين و مدربين على أقصى الظروف، طبعا الفضل للتصحيح و الثورة و القائد و منطلقات الحزب، و كمان نحنا ما منطلع لفوء مشان ما تنكسر رئبتنا، نحنا منطلع لتحت مشان نأدر النعم يللي نحنا فيها، هوي بيني و بينك نحنا الشعب ما منستحق النعمة، عنا هيك حكومة عمبتعودنا على دعك الحياة و نحنا مو مئدرين، نحنا رفيسين نعمة، مو مأدرين النعمة يللي نحنا فيها.
بصراحة حيف الرد ... لأنو انت مصخرجي مو لابقلك الحكي الجد
انت اللي عم تحكي عن حقوق الإنسان لا تبعد كتير شوف شو عم بيصير بكل الدول العربية ...
اما عن الناس اللي عم تحكي عنن بدول الغرب روح و شوف الشعب المطرمخ من المخدرات و عباد الشيطان و الجنس و الأمراض اللي ما الها علاج ... يا زلمة آآآآآآه
الحقيقة الشخص اللي ما بيحس بانتماء لوطنو بيبدا يتعامل مع الوطن بعنف و سلبية .. يا أما بيحكي ع لسان غيروا أو بيحكي بصيغة الجمع ليفرجي العالم انو مظلوم ...
جد في مشكلة لما بترد ع بعض العبارات بطريقة مو منيحة و كانك ما عم تفهم البعد الثالث من الجملة " انا عطيتك مثال لم حكيت عن الرواتب و كنت بقصد انو المعيشةعم تتحسن و في فرص عمل كتيرة بدي اسألك برأيك ليش العراقيين اللي اجو من سنة ع سوريا عم يلاقو شغل و شباب سوريا ما عم يلاقو ... ؟؟!!! بظن في تنبلة بالموضوع مو هيك صدق انو فرص العمل موجودة بس ضروري نعترف انو الشبابنا بدهن كل شي ع الجاهز بلا تعب ...
الله يرحم ( الكلاس ) اللي لملم مصاري الناس و هرب شو السبب دخلك ؟؟ لأنن تنابل بدن السما تنزل مصاري بلا شغل ... راحوا الناس وباعوا بيوتن و استأجروا لحتى يحطو المصاري عند زلمة عمل حالوا اقتصادي و بدو يعطين فوايد و ارباح كبيرة ...اذا نسيت بذكرك ... و في اناس تركت شغلها و لملمت مصرياتها و شقى عمرها كلوا و حتطوا بأيد الكلاس ...و النتيجة ازمة اقصادية رهيبة بلبلد ...
واسا بتحط كل الحق ع المسؤلين ؟؟
ملاحظة انا ما عم الغي فكرة الفساد من بعض المسؤلين المرتشين بس السبب الحقيقي هو الناس اللي بدها مصلحتها مو مصلحة البلد
بعدين لا تفهم من كلامي انك لا تطلع لفوق انت حر أو تبقى عم اتطلع ع الأرض اصطفل بس بقلك اطلع قدامك ... و اذا بدك التغير لبلدك منشان يصير احلا فيك تبلش من حالك لا توقف محلك و تطلب من غيرك يتمرد ... التمرد بيبدا من انك ترفض السلبية اللي عم تعيشها و ما تنكوش الثغرات ... ما في نظام بالكون في عدل .. كل الأنظمة تعيسة و بتعيش الفساد و الظلم و التخلف و الجهل والفقر و الضعف و الإنحراف و الانحلال
لكن بيبقى بعيون محبي بلدنا انو نظامنا الأفضل لألنا مو لغيرنا و نظام غيرنا افضل الن مو النا ...
بالآخر اذا بدك ترد رد بشجاعة و قنعني لا ترد بمسخرة انا ما بحب الشباب المايعين ...مع احترامي الك و لغيرك

Page generated in 0.02955 seconds with 11 queries